تعز.. مقتل المحامي عبدالعزيز سعد وحراسات نجل “سالم” تقتل آخر في بوابة الجوازات

متفرقات - Monday 26 November 2018 الساعة 12:57 pm
تعز، نيوزيمن:

بعد ساعات من جريمة أودت بالمحامي “عبدالعزيز سعد الحميدي” في وادي الضباب، قُتل مواطن آخر بإطلاق نار عشوائي من قبل حراسات “عزام عبده فرحان” القيادي العسكري للإخوان بتعز الملقب بـ”سالم”.

ويقود “عزام” لواء الصعاليك، أحد ألوية المقاومة للحوثي في تعز. وروى شهود عيان لـ”نيوزيمن” مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مرافقي عزام، اليوم، حين أطلقوا النار على بوابة مصلحة الجوازات بشكل عشوائي قبل اقتحامها بسبب خلاف مع موظف فيها.

وأسفر الهجوم عن مقتل سائق باص يدعى صدام كان يعمل على استخراج جواز سفر لأحد أقربائه، كما أصيب مدنيان آخران، وأحد المهاجمين.

وحاول نيوزيمن الاتصال بمدير مصلحة الجوازات منصور العبدلي، وبعزام فرحان، للتعليق حول الحادثة إلا أن مرافقيهم ردوا بأنهما مشغولان.

وكانت تعز بدأت يومها على خبر مقتل المحامي عبدالعزيز سعد الحميدي المعبقي، في كمين مسلح لم تعرف ملابساته حتى الآن.

وتقول المصادر إنه قتل برصاصة مجهولة أثناء مروره في الضباب، فيما تقول مصادر إن اشتباكات يومية تدور في محيط اللواء17.

والمحامي عبدالعزيز، هو شقيق الشخصيتين الوطنيتين المعروفتين الراحل عبدالله، وعبدالجبار سعد.

وكتب شقيقه الأصغر طارق نعياً مقتضباً قائلاً: “قتلوه، قاتلهم الله. قتلوا أخي عبدالعزيز، قاتلهم الله. قتلوا المدافع عن حقوق الأيتام والأرامل، قاتلهم الله”.

وفي صفحته على الفيس بوك كتب أحمد غالب، رئيس مصلحة الضرائب السابق، وهو صهر العائلة: “رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى ياعبد العزيز، ولعن الله قاتليك. وحتماً تعز ستتطهر منهم ومن كل الحثالات والمفصعين الذين يعيثون في الأرض فساداً ويسفكون الدماء ويستبيحون كل الحرمات. لن يذهب دمك هدراً، وكل الدماء البريئة التي تسفك دون ذنب وإنا على فراقك لمحزونون، إنا لله وإنا إليه راجعون”.