قذيفة قتلت اثنين في بقالة وأخريات أحرقن مخازن "نانا".. الحوثي يحصد المزيد من المدنيين في الحديدة

متفرقات - Friday 30 November 2018 الساعة 04:20 pm
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

فيما أودت قذيفة بامرأة مسنة وشاب، وإصابة أخرى في شارع 24 بحارة زايد مديرية الميناء، أصيب 10 بينهم ثلاث نساء بقذائف مليشيا الحوثي على قرية “الكرائمة“ جنوب غرب الجاح غرب مديرية بيت الفقيه غربي اليمن، اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018.

وقالت مصادر "نيوزيمن"، إن مليشيا الحوثي شنت قصفاً عشوائياً على قرى المشيخي وسول امزهر والكرائمه عقب دحرهم منها صباح اليوم، تسبب سقوط ثلاث قذائف في إصابة 10 مدنيين بينهم ثلاث نساء إصابة إحداهن خطيرة جداً.. كما تسببت شظايا قذائف الحوثي في نفوق عشرات الدواب وإحراق مولّد ضخ ماء في مزرعة حسين كرعمي، طبقاً لما أوردته إحصائيات وثقها "نيوزيمن“.

وفي ذات السياق، تسبب سقوط عشرات القذائف التي أطلقتها مليشيا الحوثي على قرى "الكيبنية، دير حسن، الزعفران" في اندلاع حرائق في مخازن مصنع نانا للألبان والآيسكريم المملوك لرجل الأعمال “عبدالجليل ردمان” الذي يقع في نطاق منطقة الزعفران القريبة من منطقة كيلو 16.

وقالت مصادر نيوزيمن داخل مدينة الحديدة، إن امرأة مسنة وشاباً قتلا اليوم بقذيفة، فيما أخرى حالتها خطرة في حارة زايد شارع 24 بمديرية الميناء إثر سقوط قذيفتين على منزل وبقالة في الحي.

ووفقاً لمصادر “نيوزيمن” فإن إطلاق الحوثي القذائف على مديرية الميناء مؤشر على استهدافه المدنيين في الأحياء خارج الجبهات كإجراءات عقابية للأحياء التي ترفض الاستجابة له.