قيادة محور تعز تعترف بـ"نجاحات" معركة "أبي العباس" ضد القاعدة

الجبهات - Thursday 24 January 2019 الساعة 03:52 pm
تعز، نيوزيمن، خاص:

تواصل كتائب العقيد عبده فارع (أبي العباس) المنضوية في إطار اللواء 35 مدرع، الحملة العسكرية ضد مسلحي تنظيم القاعدة في منطقة الكدحة غربي تعز.

وتمكنت وحدة خاصة، من الكتائب، بمكافحة الإرهاب، تحقيق نجاحات خلال العملية العسكرية التي أطلقتها لملاحقة عناصر التنظيم والمطلوبين أمنيا في مناطق الريف الغربي لتعز.

وأعلنت الكتائب، الأربعاء، أسر ثلاثة من عناصر التنظيم المتطرف خلال عمليات تمشيط لأودية البريهة وبني بكاري وقرية نجد العود في مديرية جبل حبشي.

وقال رئيس العمليات في كتائب أبي العباس العقيد محمد نجيب، إن الحملة مستمرة في "عزلة الشراجة" لمطاردة مسلحي التنظيم المتطرف وذلك بعد الحصول على معلومات استخباراتية بتحصن عناصره في القرى الريفية بينهم متهمون باغتيال عدد من منتسبي الجيش ومطلوبون بارزون للسلطات الأمنية".

وكانت كتائب أبي العباس قد بدأت نهاية الأسبوع الماضي عمليات واسعة ضد تنظيم داعش في قرى جبل حبشي والمعافر، غربي تعز وقتلت ثلاثة من قياداته، وضبطت أسلحة ومتفجرات.

في حين أشادت قيادة محور تعز بجهود الكتائب في فرض الأمن والاستقرار ومطاردة والقبض على الخارجين عن القانون والمطلوبين أمنياً.

وشدد المتحدث باسم قيادة المحور عقيد عبد الباسط البحر، على المضي قدماً في تحقيق كل ما من شأنه إيقاف نشاط هذه العناصر وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء العادل وفق القانون.

 > كتائب أبي العباس تقتحم أوكار داعش في المعافر غربي تعز