قيادة اللواء 17 مشاة بتعز تعترف بخطف أفراد ينتمون لها مسؤولاً في شرطة المحافظة

الجبهات - Tuesday 05 February 2019 الساعة 05:49 pm
تعز، نيوزيمن:

اعترفت قيادة اللواء 17 مشاة المحسوب على حزب الإصلاح، بخطف النقيب مهند المخلافي نائب مدير شرطة المظفر بتعز وجنديين.

ودان مصدر مسئول في شرطة محافظة تعز، في بلاغ صحفي، حادثة الاختطاف والاعتداء الصارخ والمخل الذي قام به المسلحون ضد أفراد الشرطة والمسيئ لشرف المهنة والبزة العسكرية.

وأكد المصدر أن إدارة الشرطة باشرت متابعة القضية منذ الوهلة الأولى لوصول البلاغ تبع ذلك تواصل من قبل قيادة اللواء 17 مشاة، والتي قدمت اعتذارها وعبرت عن أسفها ورفضها لذلك التصرف المشين، وقالت إنه فعل خاطئ ومرفوض وفردي ولا يمثل اللواء، ويتنافى مع القيم العسكرية.

وقدمت قيادة اللواء اعتذارها التي حضرت برفقة النقيب مهند إلى منزل مدير عام الشرطة، وتعهدت بتسليم المسئولين عن هذا التصرف للشرطة العسكرية.

وكان مصدر أمني في شرطة المظفر بتعز أكد لنيوزيمن قيام مسلحين تابعين للواء 17 مشاة والمحسوب على حزب الإصلاح قاموا باختطاف مسئول أمني على خلفية قضية الطفلة نوران الزغروري.

المصدر لمح إلى تهديدات من رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد عبده حمود، لمدير شرطة المظفر العقيد عبدالله سعيد الوهباني على خلفية مقتل الطفلة "نوران الزغروري" والتي تم ضبط اثنين من المتهمين قبل إطلاقهما من قبل مدير أمن تعز العميد الاكحلي.

وبحسب المصدر طالب العقيد عبده حمود الصغير، وهو قيادي إصلاحي، طالب شرطة المظفر بالتوقف عن عملية ملاحقة المتهمين ما لم سيكون هناك موقف للواء والذي تمثل باختطاف نائبه مهند المخلافي.