بعد قصف بمختلف الأسلحة .. المليشيا تفشل في انتشال 3 جثث من شمال شرق تعز

الجبهات - Saturday 16 February 2019 الساعة 03:26 pm
تعز، نيوزيمن، خاص:

أكثر من سبع ساعات ومليشيا الحوثي- الذراع الإيرانية في اليمن- تشن قصفا بمختلف أنواع الأسلحة على حي الزهراء، ومواقع الجيش شمال شرق مدينة تعز.

 أوضح مصدر عسكري  أن أكثر من 30 قذيفة مدفعية، إضافة إلى قصف من سلاح الفلوكان وأسلحة متنوعة أطلقتها مليشيا الحوثي على خطوط التماس في حيي  الزهراء، والأمن المركزي كتغطية نارية لمسلحيها؛ بغرض انتشال جثث ثلاثة من المسلحين الحوثيين قتلوا قنصا وبانفجار الغام ظهر يوم الجمعة  الموافق 15فبراير 2019 ، أثناء محاولة تسلل عناصر المليشيات إلى مواقع تابعة للجيش الوطني.

وبحسب المصدر الذي تحدث مع نيوزيمن أن المليشيات فشلت في محاولتها لانتزاع الجثث من خطوط التماس وما تزال جثثهم مرمية حتى اليوم السبت 16 فبراير.

وفيما يتعلق بسقوط قتلى أو جرحى سواء من المدنيين الذين يسكنون في تلك المناطق أو العسكرين في خطوط التماس قال المصدر: أصيب ثلاثة جنود بشظايا وصفت جراحهم بالخفيفة، في حين لم تسجل أية إصابات في صفوف المدنيين وفقا لمصادر طبية في مستشفى الثورة الحكومي، ومستشفيات الصفوة، والروضة  تحدثت لنيوزيمن.
 
سكان محليون في أحياء الزهراء والموشكي وكلابه قالوا لنيوزيمن: إن أضرارا كبيرة تعرضت لها منزلهم جراء لقصف؛ مشيرين إلى حالة من الرعب والخوف عاشتها أسرهم وأطفالهم طوال ليل الجمعة السبت ولم يتمكنوا من النوم جراء؛ القصف العنيف الذي كانت تهتز له منازلهم، وجراء تطاير شظايا القذائف.