صواريخ على قرى سكنية واشتباك في باجة وإخراج جثمان اللواء سكرة من خطوط القتال في شخب

الجبهات - Friday 31 May 2019 الساعة 01:37 am
الضالع، نيوزيمن، خاص:

نشطت اشتباكات عنيفة على أطراف باجة، شمال غربي الضالع، في ساعة مبكرة من فجر الجمعة 31 مايو 2019، وخلال ذلك استهدفت المليشيات الحوثية القرى الآهلة بالسكان مجدداً بعدد من الصواريخ.

أفاد مراسل نيوزيمن الميداني بسقوط صواريخ أطلقتها المليشيات الحوثية، فجر الجمعة، على قرى آهلة بالسكان في محافظة الضالع، مؤكداً حدوث انفجار عنيف وتصاعد ألسنة اللهب قرب قرية الوبح بسناح.

وتلجأ المليشيات الحوثية إلى الانتقام من القرى والتجمعات السكانية والمدنيين عقب كل جولة انكسار وهزيمة تُمنى بها في جبهات الضالع وآخرها الخميس في ما بعد جبهة شخب وفي الريبي وفي محيط مدينة الفاخر، علاوة على منطقة المشاريح وعلى جبهة حجر، وتكبدت العشرات من القتلى والجرحى وأعداداً من الأسرى وخسرت عتاداً وأسلحة وأطقماً.

إلى هذا أفاد مراسلنا بنشوب قتال عنيف على جبهة حجر في باجة شمال غربي الضالع بين القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية من جهة، وجيوب المليشيات الحوثية من جهة أخرى.

وتم فجر الجمعة إخراج جثمان الشهيد البطل اللواء سيف سكرة من خط الاشتباكات في شخب شمال مديرية قعطبة، حيث نال شرف الشهادة خلال مواجهات التقدم باتجاه الفاخر.

ونعى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية استشهاد اللواء سيف صالح محسن سكرة، قائد اللواء الأول مقاومة، الذي استشهد وهو يقود معارك مطاردة المليشيات، دفاعاً عن وطنه وتطلعات شعبه في جبهة محافظة الضالع.

مزيداً من التفاصيل من جبهات الضالع:

نيوزيمن رافق وفد التموين بالمنطقة الرابعة في جبهات الضالع.. إمداد يواكب الانتصارات

>المقاومة الجنوبية تنعي استشهاد اللواء سيف سكرة في جبهات الضالع
> عشرات القتلى من الحوثيين في شخب ومحيط الفاخر والمشاريح بالضالع
> العقيد العقلة لنيوزيمن: تحرير الريبي وأطراف الفاخر والتقدم للمدينة مستمر