استهداف حوثي متواصل للقوات المشتركة في الحديدة

المخا تهامة - Wednesday 30 October 2019 الساعة 08:15 am
الحديدة/المخا، نيوزيمن:

استهدفت مليشيات الحوثي، الثلاثاء، مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، وشهد اليوم نفسه تصعيداً مشابهاً في التحيتا والدريهمي والجاح.

استأنفت المليشيات في فترات متفرقة الضرب والاستهداف لمواقع مختلفة للقوات المشتركة في مديرية حيس مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

أفادت المصادر أن المليشيات فتحت نيران أسلحتها المتوسطة والرشاشة مستهدفة مواقع متفرقة للقوات المشتركة، غداة تصدي القوات المشتركة في الساحل الغربي لهجوم واسع شنته المليشيات الحوثية على المديرية.

وضاعفت مليشيا الذراع الإيرانية عملياتها التصعيدية في مناطق محافظة الحديدة والساحل الغربي، الثلاثاء 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، وتواصل القصف والاستهداف على مواقع القوات المشتركة في كافة مديريات جنوب المحافظة والساحلية منها.

ووفقاً لمصادر عسكرية ميدانية، تعرضت مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية- التحيتا لقصف عنيف بمدفعية الهاون الثقيلة عيار 120. وأطلقت المليشيات النار بشكل مكثف على مواقع أخرى بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والمتوسطة.

وتكرر الأمر نفسه في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه، حيث استهدفت المليشيات مواقع القوات المشتركة بالأسلحة المتوسطة والرشاشة، وفي مديرية الدريهمي على وتيرة واحدة.