قصف بالقذائف ونيران كثيفة على أحياء حيس واستهداف في الدريهمي

المخا تهامة - Wednesday 30 October 2019 الساعة 05:01 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

عاودت المليشيات الحوثية القصف بالقذائف على مدينة حيس مركز المديرية جنوب محافظة الحديدة، مساء الأربعاء، فيما فتحت نهار اليوم نفسه نيران أسلحتها الرشاشة والقناصة بشكل كثيف وعشوائي على الأحياء السكنية والطرقات والمنازل.

وقال مصدر محلي لنيوزيمن، إن المليشيات قصفت بقذائف الهاون قبل المغرب بدقائق باتجاه مدينة حيس.

وذكر مراسل نيوزيمن، أن مواقع القوات المشتركة المرابطة في الجهة الشمالية من المدينة تعرضت للاستهداف بالقذائف.

> استهداف حوثي متواصل للقوات المشتركة في الحديدة

وفي حيس أيضاً، ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، نهار الأربعاء، أن المليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية ومنازل المواطنين مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة.

وقالت مصادر محلية في المدينة، طبقاً للمصدر ذاته، إن المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين، فيما أطلقت نيران أسلحتها المتوسطة على الطرقات والأسواق العامة وسط المدينة ما خلف حالة من الخوف والهلع في صفوف الأهالي والسكان.

> دوبلة تفقّد مدارس حيس ووجه بمعالجات وخدمات باسم "القيادة المشتركة".. ودعوة لـ"حقيبة" الهلال

في اتجاه آخر تواصل الاستهداف، الأربعاء، لمواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي جنوب الحديدة. ووفق مصادر عسكرية ميدانية تعاقبت المليشيات على استهداف مواقع القوات المشتركة بشكل كثيف منذ ساعات الصباح الأولى حتى وقت الظهيرة، فيما فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مواقع القوات بالمديرية واستهدفت مواقع متفرقة بالأسلحة المتوسطة.

واستهدفت مليشيات الحوثي، الثلاثاء، مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس، وشهد اليوم نفسه تصعيداً مشابهاً في التحيتا والدريهمي والجاح.