طارق صالح: معركتنا مع الكهنوت مستمرة حتى استعادة البلاد وحق الشعب في انتخاب من يحكمه (فيديو)

المخا تهامة - Thursday 31 October 2019 الساعة 08:21 am
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

أكد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أن المعركة مع الكهنوت مستمرة حتى استعادة اليمن وعاصمته وتأمين شعبه. وشدد على أولوية النضال والعزيمة في العمل والتواجد في الميدان وليس في فندق مع الراقدين، مشيداً بتضحيات الأبطال ومجدداً أن القيادة لا تنسى جرحاها وشهداءها. وقال إن قضيتنا وطن نستعيده وكرامة وديمقراطية وحق الشعب اليمني أن ينتخب من يحكمه لا من يفرض نفسه بادعاء الولاية عليه.

قال عضو القيادة المشتركة بالساحل الغربي، قائد المقاومة الوطنية، الأربعاء 30 أكتوبر/تشرين الأول 2019، إن قيادة المقاومة الوطنية مهتمة بجرحاها، اليوم ومستقبلاً، مشدداً على استمرارية روح العطاء والأداء سواء في الميدان أو في مجالات عمل مناسبة. 

واستقبل العميد طارق وكرم الدفعة الثالثة من جرحى حراس الجمهورية، مشيداً بتضحيات الأبطال، وأكد أن القيادة لا تنسى جرحاها وستواصل الاهتمام بهم وبأسر الشهداء، ونوه إلى استمرارية العمل في الميدان أو في العمليات والمكاتب والمخازن.

وقال قائد حراس الجمهورية: لدينا جرحى عادوا للعمل في الميدان.

منوهاً إلى الإرادة والعزيمة في مواصلة العطاء، ضد الإحباط، وقال "الإعاقة لا توقف الإرادة.. طالما عندك قدرة على العطاء اشتغل.. في الميدان.. في المكاتب.. في غرفة العمليات.. في المخازن.. الإصابة لا توقف عن العمل".

وذكَّر بقول الزعيم صالح، رحمه الله، "طالما وامصمعي بخير بانقدم".

وقال إن الإصابة "علامة شرف" مخاطباً الجرحى "قدمت تضحيات للبلد لا أحد ينكرها ولا يستطيع أحد أن ينكر تضحياتكم".

طارق صالح: قضيتنا وطن نستعيده وخيارنا الميدان وليس الفندق (أولي)

وقال من هذا الباب نعطيكم هذه هدية بسيطة، وسنستمر على هذا، تكريم الأبطال والشجعان. وسنعطي للشهداء حقهم وحق أسرهم.

وأكد قائد المقاومة الوطنية: سنستمر على هذا إلى أن ننتصر على الكهنوت الذي حل على البلاد بالدمار والخراب ووصلنا إلى هذه الأعداد من القتلى والضحايا، وبدلا من زراعة البن والخضروات والفواكه، يزرعون الألغام والمتفجرات في الحواري والمدن والطرقات وداخل القرى. لصناعة الموت.

وقال طارق صالح: "شعارهم يبدأ بالموت.. الموت لليمنيين... ما قد جرحوا إسرائيلي وإلا فإسرائيل أمامهم.

وقال: قضيتنا قضية وطن نريد استعادته، وقضية كرامة، وقضية حقوق لنا كشعب يمني نحتاج أن نثبت هذا المبدأ الذي تعلمناه وأرسى مداميكه الزعيم الشهيد، مبدأ الديمقراطية.. من حقي أن أنتخب من يحكمني. أنت مش ولي عليَّ جاء من سبع سبع سموات تقل لي أنت مرسل من أرحم الراحمين تحكمني أنت. الإسلام جاء يساوي بين الناس.

وخاطب قائد المقاومة الوطنية الجرحى قائلاً: نؤكد من خلالكم أن معركتنا مع الكهنوت مستمرة إلى أن ينتصر الوطن وإرادته.. وتنتصر إرادة الشعب اليمني على الكهنوت ونستعيد دولتنا وعاصمتنا ويحل الأمن والأمان في البلاد. ويسافر المسافر من صنعاء إلى حضرموت لا يخاف إلا الله والذئب على غنمه.

وأعاد التأكيد على وجود العزيمة للعمل، وقال: لو العزيمة مش موجودة كان الواحد روح ورقد بين الراقدين.. ابصر له غرفة في فندق ودخل ورقد مع الراقدين.

متابعاً: لكننا فضلنا العمل والوجود في الميدان.. ومن هو حر سيأتي لعندنا.. والأحرار هبت من كل مكان.. من صنعاء من حضرموت من شبوة من حجة من ذمار من تعز البطلة من الحديدة من مأرب من عمران.. من كل مكان، ولا ننسى محافظة. ومن هو حر هب.. المعسكرات مفتوحة.

ووجه العميد طارق صالح بإيلاء المزيد من الاهتمام والرعاية للجرحى واسر الشهداء وتوفير كل متطلباتهم، مشيرا الى ان قيادة المقاومة تعمل على انشاء مركز أطراف في الساحل الغربي لتقديم الرعاية المستمرة للجرحى.

وقام قائد المقاومة الوطنية بمنح وثيقة ملكية سيارة لكل جريح (معاق)، كما وجه المعنيين باستمرار رعايتهم واستكمال علاجهم وترتيب أوضاع الراغبين العودة للعمل في صفوف قوات حراس الجمهورية.