قيادي حوثي ومرافقوه ضمن القتلى في هجوم فاشل بجبهة حيس

المخا تهامة - Monday 23 December 2019 الساعة 09:35 pm
حيس/الحديدة، نيوزيمن، خاص:

تلقت المليشيات الحوثية "هزيمة ساحقة ومنيت بخسائر في عديدها وعتادها" نتيجة هجوم فاشل على مديرية حيس جنوبي الحديدة، الاثنين، وفقاً لمصدر بقوات اللواء السابع عمالقة.

قال مصدر عسكري بقوات اللواء السابع عمالقة المرابط في جبهة حيس، والعامل ضمن القوات المشتركة لتحرير الساحل الغربي، إن القوات المشتركة تصدت، صباح الاثنين، لهجوم جديد شنته مليشيا الحوثي، ذراع إيران في اليمن.

وأضاف، لنيوزيمن، إن الهجوم الواسع، شنته المليشيات من الجهة الجنوبية، جهة وادي ضمي ومثلث سقم، باستخدام كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأنواع القذائف المدفعية.

>> بالفيديو.. هستيريا "الانتقام" الحوثي من المدنيين في الساحل الغربي

وأكد تلقي المليشيات هزيمة ساحقة على يد أبطال القوات المشتركة، باللواء السابع، ومنيت بخسائر فادحة في العديد والعتاد، حيث قتل قيادي حوثي وأكثر من عشرة عناصر، مخلفين جثث قتلاهم وجرحاهم بينهم مصرع قيادي حوثي وسقوط أكثر من عشرة من مرافقيه بين قتيل وجريح، فيما لاذ البقية بالفرار.

وكانت المليشيات فتحت، مساء الأحد، نيران أسلحتها الرشاشة، ومنها معدل البيكا والدوشكا وسلاح 14 ونصف، صوب مواقع اللواء السابع في جبهة حيس من ثلاثة اتجاهات.

وتواصل المليشيا التصعيد العسكري في كافة مديريات ومناطق الساحل الغربي والحديدة، وكثفت القصف باتجاه الأحياء السكنية والقرى في الدريهمي والتحيتا.