الموجز

اتحاد العروك يحصد جائزة براعم المخا

@ المخا، نيوزيمن، خاص: عين على المخا

2020-05-19 16:44:58

توج براعم اتحاد العروك بالمركز الأول بعد تغلبه ب3 أهداف مقابل هدفين على فريق القادسية في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء في اختتام منافسات بطولة براعم المخا.

استهل أهداف المباراة فريق اتحاد العروك عن طريق لاعبه حمودي حسن، سرعان ما عدل النتيجة فريق القادسية عن طريق لاعبه وائل محمد، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

وشهد الشوط الثاني حضورا جماهيريا لافتا وشخصيات اجتماعية ساندت الفريقين مع هتافات تشجيعية، ساعدت في انتفاضة الاتحاد واستطاع لاعبه إسلام النجار تسجيل الهدف الثاني بكرة زاحفة خادعت الحارس لتستقر في الشباك، ليعود لاعب القادسية وائل محمد ليعلن تعديل النتيجة بهدف ثان له ولفريقه.

وفي الدقائق الأخيرة من صافرة النهاية، باغت لاعب الاتحاد حمودي بهدف ثالث، لتأتي صافرة الحكم حسن زبيدي بفوز الاتحاد بالمركز الأول في منافسة براعم المخا.

وكرم منتدى الساحل الغربي وإذاعة صوت المقاومة بجائزة أفضل حارس في البطولة اللاعب محمد هزاع، وأفضل لاعب حلمي عبدالحليم، وأفضل هداف إسلام محمد عوض، وحصد فريق الاتحاد جائزة البطولة بالمركز الأول والمركز الثاني حصده فريق القادسية.

يذكر أن المنافسة التي ينظمها منتدى الساحل الغربي للتنمية انطلقت في 11 إلى 19 مايو الجاري، شارك فيها تسع فرق من حارات المخا، فيما تأهل إلى المربع كل من الشعلة والقادسية وهلال الحالي واتحاد العروك، ليتأهل بذلك إلى النهائي فريق الاتحاد وفريق القادسية.