‏أمن المخا يضبط عصابة تهريب الأسلحة للحوثي

المخا تهامة - Thursday 25 June 2020 الساعة 10:42 pm
المخا، نيوزيمن

تمكنت قوات الأمن المركزي في الساحل الغربي، الخميس، من ضبط عصابة تهريب كان بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر ومبالغ نقدية كانت تحاول تهريبها إلى ميليشيات الحوثي الإجرامية.

وقال مصدر أمني، إن منتسبي الأمن المركزي في نقطة الشهيد نواف القح بمنطقة يختل في مديرية المخا محافظة تعز ضبطوا سيارة صالون كانت تقل على متنها عوائل للتمويه، بينما كان المهربون يخفون داخل السيارة عشرين قطعة سلاح آلي عطفة جديد وقطعتي سلاح آلي نوع أرسلان مع مخازن الذخيرة.

كما تم العثور على 137 مخزن ذخيرة مخفية داخل كراتين، وكمية أخرى من الذخائر، إضافة إلى العثور على 8 قطع سلاح مخفية داخل كبوت السيارة.

وأضاف المصدر، إنه وخلال عملية التفتيش تم ضبط كيس بداخله كمية من الذهب.

وأكد المصدر، أن افراد النقطة قاموا باحتجاز عصابة المهربين وتسليمهم للجهات المختصة، لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، فيما تم إطلاق سراح بقية الركاب الذين لا علاقة لهم بالمضبوطات.

وأشاد المصدر باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها منتسبو قوات الأمن المركزي في الساحل الغربي وبما يحققونه من نجاحات في مكافحة اعمال التهريب والتخريب، مثمناً حرصهم على استتباب الأمن وتصديهم لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المديريات المحررة في الساحل الغربي واقلاق السكينة العامة للمواطنين.