مانشستر يونايتد يواجه نورويتش سيتي في الربع نهائي الأول لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Saturday 27 June 2020 الساعة 02:48 pm
عدن، نيوزيمن

تفتتح اليوم مواجهات الدور الربع نهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عندما يستضيف نادي نورويتش سيتي على ملعبه كارو رود، نادي مانشستر يونايتد.

ويحتل نورويتش سيتي المركز الأخير في الدوري الانجليزي برصيد 21 نقطة، لكنه تمكن من الوصول إلى هذا الدور بعد إقصاء توتنهام من دور الـ16، بفوزه عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وتعرض نورويتش سيتي لهزيمتين في أول لقائين له بعد العودة من فترة التوقف، حيث انهزم من شيفيلد بهدف دون مقابل، وسقط في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة أمام ساوثهامبتون.

في الجهة المقابلة يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، وقد تمكن من التأهل إلى هذا الدور بعد إقصائه دربي كاونتي من الدور الـ16 بفوزه عليه بثلاثية نظيفة.

وبعد عودته من فترة التوقف لعب مانشستر يونايتد لقاءين، تعادل في الأول أمام توتنهام بنتيجة 1/1، ثم فاز على شيفيلد يونايتد في اللقاء الثاني بثلاثية نظيفة.

ورغم تذيله جدول الدوري الإنجليزي حالياً، قال دانيال فارك المدير الفني لنورويتش إن فريقه سيكافح من أجل كل ما يمكنه اللعب عليه من أهداف حتى نهاية الموسم.

وأوضح: "ليس من غير الواقعي أن نفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي أو البقاء في الدوري، عندما ترتدي هذا القميص الأصفر، فإنك تتحمل المسؤولية والكبرياء، طالما أن هناك فرصة، فلن نستسلم".

وهذا هو اللقاء الثالث الذي سيجمع الفريقين في هذا الموسم، حيث سبق أن التقيا في ذهاب مواجهات الدوري في أكتوبر الماضي وفاز وقتها مانشستر بنتيجة 1/3، ومن تم عاد وكرر فوزه في إياب مواجهات الدوري في يناير الماضي برباعية نظيفة.