مانشستر سيتي يواجه نيوكاسل للدفاع عن لقبه في كاس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Sunday 28 June 2020 الساعة 08:56 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم مباريات الدور الربع نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تلعب الثلاث المباريات المتبقية، والتي يلتقي فيها كل من: 

شيفيلد يونايتد × ارسنال 15:00

يستقبل نادي شيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين، نادي أرسنال في الربع نهائي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويعاني كلا الفريقين من تراجع نتائجمها بعد العودة من فترة التوقف، حيث لعب كلاهما ثلاث مباريات، تحصل شيفيلد على نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين، بينما تحصل أرسنال على 3 نقاط من فوز وانتصارين. 

ويحتل شيفيلد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، ويأتي أرسنال بعده مباشرة في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، وهذه هي المباراة الثالثة التي ستجمع الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن التقيا مرتين في الدوري، فاز شيفيلد بالأولى بهدف دون مقابل، وتعادلا في الثانية، بهدف لكل منهما. 

ليستر سيتي × تشلسي 18:00

يستضيف نادي ليستر سيتي على ملعب كينغ باور، نادي تشلسي في ثالث مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويمر تشلسي بفترة ممتازة حيث حقق فوزين منذ عودته من فترة التوقف، أحدهما على مانشستر سيتي، في اللقاء الذي منح فيه لقب الدور الإنجليزي لليفربول. 

بينما يعاني ليستر سيتي حيث سقط مرتين في فخ التعادل في آخر مباراتين له في الدوري، مما أفقده 4 نقاط ثمينة، جعلته مهددا بفقدان مركزه الثالث لصالح تشلسي بالتحديد. 

ويحتل ليستر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، ويأتي بعده مباشرة نادي تشلسي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة. 

وسبق وأن التقى الفريقان مرتين من قبل خلال هذا الموسم في الدوري، وانتهت كلا المباراتين بالتعادل الأولى بنتيجة 1/1 والثانية بنتيجة 2/2.

نيوكاسل × مانشستر سيتي 20:30

وفي آخر مباريات الدور الربع نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، يستقبل نادي نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك، حامل اللقب نادي مانشستر سيتي. 

وسيخوض مانشستر سيتي مباراته أمام نيوكاسل باعتبارها مباراة نهائية، خاصة بعد هزيمته أمام تشيلسي يوم الخميس، والتي توجت ليفربول بلقب الدوري.

واعترف مدرب السيتي بيب جوارديولا بأن تركيز الفريق ينصب الآن على الدفاع عن لقب الكأس الذي توج به في الموسم الماضي بالفوز على واتفورد في النهائي.

نورويتش سيتي 1 _ 2 مانشستر يونايتد 

وبات مانشستر يونايتد أول المتأهلين إلى الدور النصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بتغلبه على نورويتش سيتي بنتيجة 1/2، وكانت المباراة قد امتدت إلى الأشواط الإضافية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 1/1.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد أوديون إيجالو وهاري ماجواير في الدقيقتين 51 و118، وأحرز هدف نورويتش الوحيد تود كانتويل في الدقيقة 75.