صراع المراكز الأوروبية وتجنب الهبوط يتواصل خلال مواجهات الجولة الـ32 من البريميرليج

رياضة - Wednesday 01 July 2020 الساعة 02:41 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب أربع مباريات، يلتقي فيها كل من:

أرسنال × نورويتش سيتي 20:00
يستقبل نادي أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 43 نقطة على ملعب الإمارات، نادي نورويتش سيتي متذيل جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

ويسعى أرسنال لمواصلة استفاقته، بعد بدايته المتعثرة بتعرضه لهزيمتين في الدوري بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن في المباراتين الأخيرتين، من الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، ومن تم التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بإقصائه شيفيلد يونايتد.

في الجهة المقابلة يبدو نورويتش سيتي قريباً من مغادرة البريميرليج، حيث خسر آخر مباراتين لعبهما في الدوري، بالإضافة إلى خروجه من الدور الربع نهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد.

بورنموث × نيوكاسل 20:00
يستقبل نادي بورنموث صاحب المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة على ملعب دين كورت، نادي نيوكاسل صاحب المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

ويصارع بورنموث من أجل البقاء في دوري الأضواء، وهو الذي تفصله فارق الأهداف حالياً عن المنطقة الأمنة، بينما يسعى نيوكاسل للمحافظة على مركزه الآمن في وسط جدول الترتيب.

ايفرتون × ليستر سيتي 20:00
يستقبل نادي ايفرتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة على ملعب جوديسون بارك، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

ويخشى ليستر سيتي من أي تعثر جديد قد يفقده المركز الثالث لصالح المتربص به نادي تشلسي، وتعادل ليستر في آخر مباراتين له في الدوري، كما أنه غادر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الربع نهائي على يد تشلسي بهدف دون مقابل.

وستهام يونايتد × تشلسي 22:15
يستقبل نادي وستهام يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة على ملعب لندن الأولمبي، نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

ويسعى تشلسي لمواصلة نتائجه الجيدة بعد العودة من فترة التوقف، حيث فاز بآخر مباراتين له في الدوري، وتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ليستر سيتي بهدف دون رد، في الجهة المقابلة يصارع وستهام من أجل البقاء في دوري الأضواء حيث تفصله حالياً فارق الأهداف فقط عن منطقة الهبوط.