لقاء ثأري يجمع برشلونة واتلتيك بيلباو في اللاليجا وصدام متجدد يجمع لاتسيو واتالانتا في الكالتشيو

رياضة - Sunday 31 January 2021 الساعة 12:38 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل الأحد مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث يستقبل برشلونة صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة على ملعب الكامب نو مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي اتلتيك بيلباو صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

ويسعى برشلونة للتأثر من بيلباو الذي خسر أمامه نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3/2، كما يسعى لاستغلال هزيمة ريال مدريد بالأمس أمام ليفنتي ليرفع رصيده إلى 40 نقطة، ويتساوى معه بعدد النقاط، وليشاركه مركز الوصافة. 

وهذا هو اللقاء الثالث الذي يجمع الفريقين حيث سبق وأن التقيا ضمن مرحلة الذهاب، وانتهى اللقاء في ذلك الوقت بفوز برشلونة بنتيجة 2/3. 

ويقدم اتلتيك بيلباو مستويات مميزة رفقة مدربه مارسلينو جارسيا تورال الذي تم تعيينه مطلع الشهر الجاري، والذي تمكن معه الفريق من الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، بالإضافة لوصوله إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، وهذه هي مباراته الثالثة في الدوري، حيث سقط في الأولى أمام برشلونة 3/2، فيما سحق خيتافي في الجولة الماضية بنتيجة 1/5. 

وفي مباراة هامة أخرى تلعب اليوم أيضاً، يستقبل قادش صاحب المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة على ملعب رامون دي كارنازا، نادي اتلتيكو مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 47 نقطة مع امتلاكه لمباراتين مؤجلتين. 

ويسعى اتلتيكو مدريد لاستغلال هزيمة ريال مدريد بالأمس وتوسيع الفارق معه إلى 10 نقاط مع امتلاكه لمباراة مؤجلة إضافية أكثر من الريال. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

خيتافي × ألافيس 16:00 

غرناطة × سيلتا فيجو 20:30 

في الدوري الإيطالي تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة العشرين، حيث يستقبل نادي اتالانتا صاحب المركز الخامس برصيد 36 نقطة، نادي لاتسيو صاحب المركز السابع برصيد 34 نقطة، وهو اللقاء الثاني الذي يجمع الفريقين خلال اربعة ايام، حيث سبق وان التقيا يوم الاربعاء الماضي في ربع نهائي كأس ايطاليا، في اللقاء الذي شهد تأهل اتالانتا للدور النصف نهائي بفوزه بنتيجة 2/3. 

وفي مباراة اخرى يستقبل نابولي صاحب المركز السادس برصيد 34 نقطة على ملعب دييجو ارماندو ماردونا مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي بارما صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 13 نقطة. 

وفي ختام مواجهات هذه الجولة يستقبل روما صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي هيلاس فيرونا صاحب المركز الثامن برصيد 30 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

سبيزيا × اودينيزي 14:30 

كالياري × ساسولو 17:00 


كروتوني × جنوى 17:00