مانشستر سيتي يستقبل ساوثهامبتون في البريميرليج واتلتيك بيلباو في ضيافة اتلتيكو مدريد في مباراة مؤجلة عن الجولة الـ18 في اللاليجا

رياضة - Wednesday 10 March 2021 الساعة 04:05 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل، الأربعاء، مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد 65 نقطة على ملعب الاتحاد، نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، في مباراة مقدمة عن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكان الستي قد تعرض للهزيمة يوم الأحد الماضي في ديربي مدينة مانشستر بثنائية نظيفة، لتتوقف سلسلة انتصاراته المتتالية في جميع المسابقات عند 21 انتصارا، كما توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري عند 15 انتصارا. 

ويسعى السيتي في لقاء اليوم للعودة إلى سكة الانتصارات ورفع رصيده إلى 68 نقطة وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين نادي مانشستر يونايتد إلى 14 نقطة. 

في الجهة المقابلة تمكن ساوثهامبتون من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية بثنائية نظيفة على حساب شيفيلد يونايتد، وذلك للمرة الأولى منذ يناير الماضي، بعد مضي تسع جولات كاملة، تمكن خلالها من تحقيق نقطة واحدة فقط من أصل 27 كانت ممكنة.  

في الدوري الإسباني يستقبل الأربعاء نادي اتلتيكو مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 59 نقطة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، نادي اتليتيك بيلباو صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني. 

ويسعى اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ورفع رصيده إلى 62 نقطة، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين نادي ريال مدريد إلى 6 نقاط. 

وتراجعت نتائج اتلتيكو مدريد في الأونة الآخيرة، حيث انه في آخر ست جولات له في مسابقة الدوري، تمكن من تحقيق: انتصارين، 3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ليحقق 9 نقاط من أصل 18 كانت ممكنة، مما جعل الصراع على لقب الدوري يفتح من جديد بينه وبين ملاحقيه المباشرين ريال مدريد وبرشلونة.  

في الدوري الفرنسي، يستقبل اليوم الأربعاء نادي مارسيليا صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة على ملعب الفيلودروم، نادي ستاد رين صاحب المركز العاشر برصيد 38 نقطة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.