لاتسيو واتالانتا في مواجهات سهلة نسبياً في افتتاح الجولة الـ27 من الكالتشيو

رياضة - Friday 12 March 2021 الساعة 07:47 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق الجمعة مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب مباراتين، في الأولى يستقبل لاتسيو صاحب المركز السابع برصيد 43 نقطة على ملعب الأولمبيكو مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي كروتوني صاحب المركز الأخير برصيد 15 نقطة. 

وتعرض لاتسيو للهزيمة في آخر ثلاث مباريات له، حيث سقط أمام بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4/1، بعدها سقط في مسابقة الدوري مرتين على التوالي، الأولى أمام بولونيا بثنائية نظيفة، ومن ثم أمام يوفنتوس بنتيجة 3/1. 

وهو يبحث اليوم عن العودة لسكة الانتصارات لرفع معنوياته قبل لقاء الإياب أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم، من جهته تمكن كروتوني في الأسبوع الماضي من تحقيق الفوز على حساب تورينو بنتيجة 2/4 وذلك بعد تعرضه لسبع هزائم على التوالي. 

في المباراة الثانية يستقبل نادي اتالانتا صاحب المركز الخامس برصيد 49 نقطة على ملعب جيويس، نادي سبيزيا صاحب المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة. 

وكان اتالانتا قد تعرض للهزيمة في الأسبوع الماضي أمام انتر بهدف دون مقابلة، هزيمة جعلته يفقد تواجده في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا لصالح نادي روما، وهو يبحث عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم استعدادا للقاء الإياب في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وقد كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الريال بهدف وحيد. 

في الدوري الألماني، تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة الخامسة والعشرين، حيث يستقبل نادي أوغسبورج صاحب المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة على ملعب دبليو دبليو كي ارينا، نادي بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز العاشر برصيد 33 نقطة. 

ويعاني مونشنجلادباخ من أزمة على صعيد النتائج، ففي آخر ست جولات له في البوندسليجا، تعادل مرتين وانهزم في أربع مباريات، ليحقق نقطتين فقط من أصل 18 كانت ممكنة، بالإضافة لمغادرته مسابقة كأس المانيا من الدور ربع النهائي على يد بروسيا دورتموند، كما سقط بثنائية نظيفة أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو يبحث اليوم عن نتيجة إيجابية للعودة لسكة الانتصارات قبل لقاء الإياب أمام السيتي يوم الثلاثاء القادم.  

في الدوري الإنجليزي تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، حيث يستقبل نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة على ملعب سانت جيمس بارك، نادي استون فيلا صاحب المركز التاسع برصيد 40 نقطة. 

في الدوري الإسباني، تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة السابعة والعشرين، حيث يستقبل ليفانتي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة على ملعب سيوداد دي فالنسيا، نادي فالنسيا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.  

في الدوري الفرنسي، تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة التاسعة والعشرين، حيث يستقبل نادي ستاد ريمس صاحب المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة على ملعب اوغست ديلاون، نادي أولمبيك ليون صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة.