ميلان يستقبل نابولي في الكالتشيو ومواصلة مطاردة باريس سان جيرمان لليل في الدوري الفرنسي

رياضة - Sunday 14 March 2021 الساعة 06:16 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل ميلان وصيف جدول الترتيب برصيد 56 نقطة على ملعب السان سيرو، نادي نابولي صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

فيما يستقبل نادي تورينو صاحب المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة على الملعب الأولمبي في تورينو، نادي إنتر متصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة. 

كما يستقبل نادي كالياري صاحب المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة على ملعب سردينيا ارينا، نادي يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 52 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

ويستمر الصراع الثلاثي مابين إنتر، ميلان ويوفنتوس على لقب الأوسكوديتو هذا الموسم، حيث يسعى إنتر اليوم لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في مسابقة الدوري والمحافظة على فارق الست نقاط بينه وبين اقرب ملاحقيه نادي ميلان، بينما سيصب يوفنتوس كل اهتمامه على مسابقة الدوري ومحاولة تقليص فارق العشر نقاط بينه وبين إنتر والذي قد يتقلص الى سبع نقاط في حال فوزه في المباراة المؤجلة، خصوصاً بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال اوروبا من دور الـ16 على يد بورتو. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

بولونيا × سامبدوريا 14:30 

بارما × روما 17:00 

في الدوري الفرنسي، تختتم اليوم الاحد مواجهات الجولة التاسعة والعشرين، حيث، يضل الصراع متواصل مابين الثلاثي ليل، ليون وباريس سان جيرمان على لقب هذا الموسم، وكان ليون قد تعادل في افتتاح مواجهات هذه الجولة امام ستاد ريمس بهدف لكل فريق. 

ويستضيف نادي موناكو صاحب المركز الرابع برصيد 55 نقطة على ملعب لويس الثاني، نادي ليل متصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة. 

بينما يستقبل باريس سان جيرمان وصيف جدول الترتيب برصيد 60 نقطة على ملعب حديقة الامراء، نادي نانت صاحب المركز ماقبل الآخير برصيد 24 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

نيم × مونبلييه 15:00 

ديجون × بوردو 17:00 

لانس × ميتز 17:00

لوريان × نيس 17:00 

ستاد رين × ستراسبروج 17:00