ليفربول في ضيافة ولفرهامبتون في ختام مواجهات الجولة الـ28 من البريميرليج

رياضة - Monday 15 March 2021 الساعة 06:02 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم الأتنين مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل نادي ولفرهامبتون صاحب المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة على استاد مولينيو، نادي ليفربول صاحب المركز الثامن برصيد 43 نقطة. 

ويعاني ليفربول من سوء النتائج على المستوى المحلي، حيث تعرض للهزيمة في ست من آخر سبع جولات في مسابقة الدوري، مما ادى به للتراجع في جدول الترتيب، ليصبح في المركز الثامن وبفارق 8 نقاط عن المركز الرابع المؤهل الى دوري أبطال اوروبا. 

وعلى الرغم من تراجع نتائجه على المستوى المحلي، الا انه يؤدي بشكل جيد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من تخطي لايبزيج في دور الـ 16 والتأهل الى الدور ثمن النهائي بعد فوزه ذهابا وايابا بنفس النتيجة، بثنائية نظيفة.  

وبهذا، قد يكون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه هو أفضل رهان ممكن لليفربول في الموسم الحالي. 

وأكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه ولاعبيه لا يفكرون بقصة نجاح جديدة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأن التفكير في هذا سيقلل من تركيز الفريق في تحسين صورته ووضعه على المستوى المحلي، حيث قال: 

"سيكون حلما؟ لم لا؟ لكننا لسنا في وضع يسمح لنا بالحديث عن كيفية تحقيق هذا الحلم". 

وأوضح: "ما نفكر فيه، وما نتمناه، وما نحلم به يختلف تماما، ولكن الاستعداد لوولفرهامبتون هو الشيء الوحيد الذي يشغلنا الآن، استغلال إيجابيات المباراة الماضية قد يكون مفيدا، ما زلنا في دور الثمانية، ولكنه دور صعب دائما". 

وأضاف: "لم أتعرف تماما على الفرق السبعة الأخرى في هذا الدور، ولكن ليست هناك مباريات سهلة في دور الثمانية".