ايفرتون يواجه مانشستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Saturday 20 March 2021 الساعة 05:40 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم السبت مواجهات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تلعب اليوم مبارتين، في اللقاء الأول يستقبل إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، نظيره نادي مانشستر سيتي. 

وتمكن ايفرتون من التأهل الى هذا الدور بعد تخطيه توتنهام في دور الـ 16 بنتيجة 4/5، فيما تأهل مانشستر سيتي الى هذا الدور بعد تخطيه سوانزي سيتي بنتيجة 1/3. 

وينافس مانشستر سيتي حتى الان في اربع جهات مختلفة، حيث تمكن من الوصول الى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، كما يتواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الى تصدره لجدول ترتيب الدوري وبفارق 14 نقطة عن اقرب منافسيه. 

فيما يحتل ايفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة. 

وسبق ان التقيا الفريقين في ذهاب مواجهات مسابقة الدوري في الشهر الماضي، وانتهت المباراة في ذلك الوقت بفوز السيتي بنتيجة 1/3. 

وفي المباراة الثانية التي تلعب اليوم أيضاً، يستقبل بورنموت المنتمي لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، نادي ساوثهامبتون المنتمي لاندية الدوري الممتاز البريميرليج. 

وتمكن بورنموت من التأهل الى هذه الدور بعد اقصائه نادي بيرنلي بثنائية نظيفة، فيما صعد ساوثهامبتون الى هذا الدور بعد تخطيه نادي ولفرهامبتون بنفس النتيجة. 

ويحتل بورنموث المركز السابع في دوري الدرجة الاولى برصيد 59 نقطة بعد مرور 37 جولة حتى الان، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع عشر في البريميرليج برصيد 33 نقطة بعد مرور 29 جولة.