أنشطة "الانتفاضة" و"مجاهدي خلق".. دعوة لمقاطعة انتخابات إيران

العالم - Friday 21 May 2021 الساعة 06:40 pm
نيوزيمن، اليوم الثامن:

خلال الأسبوع الثالث من شهر مايو، لصق أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة في مدن مختلفة في إيران، وخاصة في طهران، لافتات وملصقات وكتابات على الجدران، ووزعوا منشورات تدعو إلى مقاطعة انتخابات الملالي الرئاسية. 

وشملت هذه الأنشطة بالإضافة إلى مناطق مختلفة من طهران، كلا من مدن مشهد وأصفهان والأهواز وكرج وخرم آباد ونيشابور وقم وزاهدان وإسفراين ونيكشهر وجالوس. 

ومن بين الشعارات في المنشورات واللافتات والكتابات: "مريم رجوي: لا لحكم الملالي، لا للاستبداد الديني، لا للقمع والنهب، نعم للجمهورية الديمقراطية". "مريم رجوي: الانتفاضة والسقوط في كمين الملالي"، "مريم رجوي: "التصويت الحر وانتخاب الشعب الإيراني لا لنظام الملالي ونعم للحرية والديمقراطية"، "مسعود رجوي: المقاطعة العامة لانتخابات النظام من قبل الشعب الإيراني رد على قتله 1500 شهيد في انتفاضة نوفمبر"، "مسعود رجوي: المقاطعة الانتخابية واجب وطني"، "مسعود رجوي: تصويتنا الإطاحة بالنظام ومقاطعة الانتخابات الصورية"، "صوتي للإطاحة بالنظام ونعم لجمهورية ديمقراطية"، "تصويتنا لمقاطعة الانتخابات الصورية، نعم لجمهورية ديمقراطية، صوتي للإطاحة".  

أنشطة معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة برنامج الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - "مريم رجوي: ما ينتظر الملالي انتفاضة والسقوط" الأسبوع الثالث من مايو. 

طهران - نشاطات معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - الأسبوع الثالث من شهر مايو طهران. 

أنشطة معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة برنامج الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - "مريم رجوي: التصويت والانتخاب الحر للشعب الإيراني، ولا لنظام الملالي ونعم للحرية والديمقراطية". الأسبوع الثالث من شهر مايو. 

مشهد واسفراين - أنشطة معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية استعراض نظام الملالي- "مسعود رجوي: صوتنا للاطاحة ومقاطعة الانتخابات الصوري- الأسبوع الثالث من شهر مايو. 

زاهدان ونيكشهر (سيستان وبلوشستان) - أنشطة معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - "صوتنا للإطاحة" - الأسبوع الثالث من شهر مايو. 

أصفهان - أنشطة معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة مسرحية الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - الأسبوع الثالث من شهر مايو. 

الأهواز ونيشابور وجالوس – كتابة شعارات على الجدران ولصق منشورات من قبل معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - "صوتي للإطاحة، الموت لخامنئي، والتحية لرجوي" - الأسبوع الثالث من شهر مايو. 

كرج – كتابة شعارات على الجدران من قبل معاقل الانتفاضة  وأنصار مجاهدي خلق - دعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - "مقاطعة الانتخابات الرئاسية للنظام، تصويتنا إسقاط النظام" - الأسبوع الثالث من شهر مايو.

خرم آباد - نشاطات معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق - توزيع منشورات ودعوات لمقاطعة الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي - الأسبوع الثالث من شهر مايو.