المشتركة تكبد تحركات حوثية خسائر فادحة بالعتاد والأرواح

المخا تهامة - Saturday 12 June 2021 الساعة 07:38 am
الحديدة، نيوزيمن:

كبدّت القوات المشتركة، مليشيات الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، الجمعة، خسائر جديدة في صفوفها عقب محاولتها استهداف مواقع القوات المشتركة غرب مديرية حيس جنوبي الحديدة. 

وأفاد إعلام المشتركة أن مليشيات الحوثي نفذت قصفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقعها غرب مدينة حيس، بعد فشل عناصر المليشيات في اختراق خطوط التماس. 

فيما وجهت مدفعية القوات المشتركة  ضربات حاسمة كبدت المليشيات خسائر فادحة تمثلت في دك تحصينات وتدمير أسلحة وايقاع عدد من القتلى والجرحى في صفوف عناصرها. 

وفي نفس السياق، لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وجرح عدد آخر، الجمعة، بضربات مركزة داخل مدينة الحديدة، جراء خروقاتها لوقف إطلاق النار في جبهات الساحل الغربي. 

وكانت وحدات استطلاع المشتركة، رصدت تحركات للمليشيات التابعة لإيران خلف معسكر الدفاع الساحل ومحيط جولة يمن موبايل وقطاع كيلو 16 وسرعان ماتم التعامل معها بنجاح. 

مؤكدا أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في خطوط النار داخل مدينة الحديدة حققت إصابات مباشرة بالسلاح المناسب في الأهداف المرصودة وكبدت المليشيات الحوثية قتلى وجرحى. 

وتلقت مليشيات الحوثي خلال الأيام القليلة الماضية خسائر كبيرة على أيدي القوات المشتركة في جبهات القتال بالحديدة جراء خروقاتها لوقف إطلاق النار.