تواصل منافسات بطولة الفقيد خالد حسين الشطرنجية لمنتخبات المحافظات المحررة

رياضة - Thursday 08 July 2021 الساعة 11:06 am
عدن، نيوزيمن:

تواصلت في يومها الثاني منافسات بطولة الفقيد خالد صالح حسين الشطرنجية لمنتخبات المحافظات المحررة، والتي ينظمها الاتحاد العام في لعبة الشطرنج، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة، وتستضيف منافساتها صالة (ألف ليلة وليلة) بنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان. 

وتشارك في منافسات بطولة الفقيد خالد صالح حسين الشطرنجية منتخبات (عدن _ ابين _ لحج _ الضالع _ حضرموت وادي وساحل _ المهرة _ شبوة _ تعز _ مأرب) في الفئات العمرية ( 12 _ 16 _ 20 + فئة الكبار).

وشهدت البطولة في يومها الثاني إقامة منافسات الجولة الثالثة والرابعة التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية وأسفرت نتائجها على النحو التالي:

الجولة الثالثة: 

منتخب أبين _ منتخب شبوة (1/3)

منتخب تعز _ منتخب عدن (4/0)

منتخب المهرة _ منتخب الضالع (4/0)

منتخب ساحل حضرموت _ منتخب لحج (2/2)

منتخب وادي حضرموت_ منتخب مارب (1/3). 

في حين جاءت نتائج الجولة الرابعة والتي أقيمت عصراً على النحو التالي:

منتخب شبوة _ منتخب مارب (2/2)

منتخب لحج _ منتخب حضرموت الوادي (1/3)

منتخب الضالع _ منتخب حضرموت الساحل (2/2)

منتخب عدن _ منتخب المهرة (2/2)

منتخب أبين _ منتخب تعز (0/4) 

فيما تتواصل اليوم الخميس بطولة الفقيد خالد صالح حسين الشطرنجية لمنتخبات المحافظات المحررة، بإقامة منافسات الجولتين (الخامسة والسادسة)، حيث يلتقي في الجولة الخامسة التي تقام صباحًا (تعز وشبوة _ المهارة وابين _ حضرموت الساحل وعدن _ حضرموت الوادي والضالع _ مأرب ولحج).

في حين يلتقي في إطار منافسات الجولة السادسة منتخبات (شبوة ولحج _ الضالع و مأرب _ عدن وحضرموت الوادي _ أبين وساحل حضرموت _ تعز والمهرة).

تجدر الاشارة إلى أن منافسات البطولة الشطرنجية والتي كان مقررا لها أن تنطلق في 14 من مارس الماضي، قد تأجل موعد انطلاقها بعد قرار وزير الشباب والرياضة واللجنة العليا للطوارئ بتعليق الأنشطة الرياضة والتجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا.