الميناء يحقق فوزه الثاني على التوالي في تصفيات كأس الجمهورية

رياضة - Tuesday 24 August 2021 الساعة 09:55 am
عدن، نيوزيمن:

واصلت سلة فريق الميناء حضورها القوي ضمن منافسات تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة (تجمع عدن ولحج)، وذلك بتحقيقها لفوز عريض على سلة فريق شمسان بنتيجة (120 _ 38) في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الميناء بالتواهي في إطار مباريات الجولة الثانية للبطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وبإشراف قطاع الرياضة بالوزارة.

وأظهر لاعبو فريق الميناء إمكانيات وقدرات كبيرة في المباراة بفضل التألق اللافت لنجوم الفريق في اللقاء لم يجد من خلاله أدنى صعوبة في تحقيق فوز منطقي ومستحق، في حين لم يقدم لاعبو فريق شمسان ما كان متوقعاً منهم في اللقاء لدعم الجاهزية وغياب خبرة الفريق في مثل هذه المباريات.

فترات المباراة الأربع ذهبت نتيجتها لمصلحة فريق الميناء، حيث انتهت مجريات الفترة الأولى بواقع ( 27_ 11 )، في حين انتهت الفترة الثانية ( 27_ 11 )، ليرتفع بعدها رتم ونسق الأداء للاعبي الميناء في ظل استسلام واضح من فريق شمسان، لتنتهي الفترتان الثالثة والرابعة بواقع ( 34_ 17 ) و( 32 _ 2 ) لينتهي اللقاء بفوز مستحق وكبير لفريق الميناء بنتيجة إجمالية ( 120 _ 38 )، رافعاً رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عصام أحمد عمر (حكم رئيسي)، وعادل حسن (مساعد أول) واحمد فتحي (مساعد ثاني)، فيما كان نبيل سلام (مسجلا) وفضل سليمان (ميقاتي)، وعبدالله فرحان (ميقاتي 24)، وراقبها الكابتن محمد البيضاني.

وكانت مباريات الجولة الثانية قد افتتحت عصر الأحد بمباراتين، حيث تغلب فريق التلال على طليعة لحج في المباراة الأولى ( 73 _ 46 )، في حين تغلب في المباراة الثانية فريق الجلاء على الشعلة ( 45 _ 44 ).

وتتواصل عصر اليوم الثلاثاء مباريات تصفيات البطولة بإقامة مباراتين لحساب الجولة الثالثة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا طليعة لحج والجلاء، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا الشعلة والميناء.