المنتخب اليمني للشباب يواجه نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا

رياضة - الأربعاء 24 نوفمبر 2021 الساعة 01:34 م
عدن، نيوزيمن:

يواجه المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم اليوم الأربعاء نظيره الفلسطيني في ثاني مبارياته ضمن منافسات بطولة غرب آسيا، البطولة المقامة حالياً بمدينتي البصرة وأربيل في الفترة من 20 نوفمبر ولغاية 1 ديسمبر 2021، بمشاركة 9 منتخبات. 

ويخوض المنتخب اليمني المباراة بعد خسارته لمباراته الأولى يوم الإثنين الماضي أمام الكويت بثنائية نظيفة. 

كما تعتبر، هذه هي المباراة الثانية لفلسطين بعد أن تعرض للهزيمة في مباراته الأولى أمام البحرين بنتيجة 2/1. 

وضمن نفس مواجهات المجموعة الأولى يلعب أيضاً منتخب الكويت مباراته الثالثة أمام البحرين بعد أن فازت الكويت في مباراتها الثانية على اليمن وخسرت مباراتها الأولى أمام العراق بثلاثة نظيفة، في حين فازت البحرين في مباراتها الأولى على الفلسطين 1/2، وخسرت مباراتها الثانية أمام العراق برباعية نظيفة. 

وكان المنتخب اليمني قد خاض مساء امس تمريناً خفيفاً تم فيه التركيز على تعزيز الايجابيات وتفادي أخطاء المباراة السابقة أمام الكويت والتي تولى الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد النفيعي شرحها للاعبين بعد مشاهدة نسخة مسجلة للمباراة. 

وتم بعد التمرين اخضاع اللاعبين الذين خاضوا المباراة للاستشفاء وجلسات العلاج الطبيعي بإشراف الجهاز الطبي، بينما خاض بقية اللاعبين مع حراس المرمى تداريب بدنيه وفنيه وتكتيكيه بإشراف مساعد المدرب شهيم النوبي ومدرب الحراس خالد عاتق. 

ويتواجد بشكل دائم مع المنتخب رئيس البعثة لبيب المهدي عضو مجلس الإدارة الذي يحرص على تحفيز اللاعبين ودفعهم لتحقيق النجاح في المباريات المتبقية.