انطلاق بطولة كأس العرب للشباب.. والإمارات تواجه الأردن ضمن المجموعة الثانية

رياضة - Wednesday 20 July 2022 الساعة 04:58 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم الأربعاء النسخة الثامنة من بطولة كأس العرب 2022 تحت 20 سنة والتي تستضيفها مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 يوليو الحالي وإلى 6 أغسطس القادم، بمشاركة 18 منتخبًا عربيًا، في ست مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات. 

ويشارك المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: (اليمن - الأردن - الإمارات)، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي مع أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني في المجموعات الست. 

وفي المباراة الافتتاحية تواجه السعودية مستضيفة البطولة منتخب موريتانيا ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية تواجه الإمارات منتخب الأردن. 

وفي سياق متصل يواصل لاعبو المنتخب اليمني للشباب التدريبات المكثفة استعداداً للمباراتين القادمتين أمام الأردن، يوم السبت، وأمام الإمارات يوم الثلاثاء القادم. 

وظهر اللاعبون بمعنويات مرتفعة وعالية كالعادة وحماس كبير، مؤكدين جاهزيتهم البدنية والمهارية والتكتيكية للمشاركة في المباراتين القادمتين. 

وفي الاجتماع التنسيقي الذي عقد لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب تم مناقشة اللائحة وقواعد التحكيم واستعراض (لبس) المنتخبات في جميع مباريات الدور الأول، وتقرر أن يلعب المنتخب اليمني بالزي الرسمي الأحمر كاملاً في المباراة الأولى أمام الأردن الذي يلعب بالزي الأبيض. 

وفي المباراة الثانية يرتدي المنتخب اليمني أمام الإمارات الزي الأبيض كاملًا والإمارات الزي الأحمر.