تعادل إيجابي بين الإمارات والأردن في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية من كأس العرب

رياضة - Thursday 21 July 2022 الساعة 10:18 am
عدن، نيوزيمن:

افتتحت يوم أمس الأربعاء، النسخة الثامنة من بطولة كأس العرب 2022 تحت 20 سنة والتي تستضيفها مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 يوليو الحالي إلى 6 أغسطس القادم، بمشاركة 18 منتخبًا عربيًا، في ست مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة منتخبات. 

ويشارك المنتخب اليمني ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: (اليمن - الأردن - الإمارات)، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي مع أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني في المجموعات الست. 

وفي المباراة الافتتاحية تمكن المنتخب السعودي من الفوز على موريتانيا بثنائية نظيفة وذلك ضمن مواجهات المجموعة الأولى، وضمن مواجهات المجموعة الثانية انتهت مباراة الأردن والإمارات بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وتلعب اليوم مبارتين، الأولى ضمن المجموعة الثالثة، حيث تواجه الجزائر منتخب لبنان، وفي المباراة الثانية تلاقي مصر منتخب عمان ضمن المجموعة الرابعة. 

وفي سياق متصل أدى مساء أمس الأربعاء، المنتخب اليمني للشباب حصته التدريبية على الملعب الرديف لنادي ضمك بمدينة خميس مشيط بمنطقة عسير، استعدادا لملاقاة الأردن السبت القادم في مستهل مشوار الأحمر الشاب في البطولة العربية.

وركّز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية وطرق تطبيقها داخل الملعب، كما شملت الحصة التدريبية تسديد ضربات الجزاء.