امتعاض من استبعاد اتحاد كرة الطائرة لـ"الكثيري ومفتاح" من منتخب الشاطئية

رياضة - Monday 26 December 2022 الساعة 07:21 pm
سيئون، متابعات:

أثار خطاب القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة الطائرة بتشكيل المنتخب اليمني لكرة الطائرة الشاطئية للرجال للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة جيزان بالمملكة العربية السعودية خلال الثلث الأخير من شهر يناير القادم، أثار امتعاض الكثير من متابعي ومحبي اللعبة. 

وبحسب الرسالة التي تناقلتها وسائل الإعلام، فإن القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة الطائرة استدعى الثنائي أسار جلال وسعيد الشامي فيما لم يتم استدعاء الكابتن إيمن يزيد الكثيري ولا جمال مفتاح. 

وكان الثنائي أيمن وجمال قد حققا في آخر مشاركة باسم المنتخب اليمني في سلطنة عمان المركز الخامس من أصل 19 دولة عربية مشاركة، فيما حقق المنتخب اليمني ممثلا بالكابتن سمير باحميد وأشرف المركز التاسع في نفس البطولة. 

وكان الكابتن أيمن يزيد الكثيري قد شارك في العديد من بطولات كرة الطائرة الشاطئية في الصين، لبنان، الأردن ولبنان وحقق خلالها مراكز متميزة، كما ظفر بلقب آخر بطولة للفرق الشعبية والتي أقيمت في وادي حضرموت خلال أشهر مع زميله محمد علوي الكاف، والتي شارك فيها عدد من نجوم اللعبة وبتنظيم من الكابتن بلعيد ياقوت. 

وذكرت مصادر رياضية أن الجهاز الفني المعين ممثلا بالكابتن بلعيد ياقوت لم يكن له الخيار في اختيار لاعبي المنتخب، فيما تولى الاتحاد ممثلا بالقائم بمسئولية الرئيس في اختيار اللاعبين.