عدنيون يوجهون رسالة شكر وعرفان لأستاذ فيزياء

متفرقات - Sunday 02 April 2023 الساعة 11:07 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

في بادرة عدنية إيجابية وجهت والدة أحد الطلاب رسالة شكر وعرفان عبر منصة الفيسبوك لمعلم أبنائها في أحد المعاهد على طريقة شرحه لأصعب مادتين "الفيزياء والكيمياء"، بطرق بسيطة. 

شكرت والدة الطالبين التي لم تفصح عن اسمها، برسالة وجهتها إلى منصة "صفحة عدنية"، الأستاذ سام نبيل، على حسن تعامله مع الطلبة كصديق وأخ قبل أن يكون معلماً وعلى طاقته التي يبذلها في سبيل تبسيط أصعب المواد بطريقة سلسة وباتت محببة لدى طلاب المرحلة الثانوية. 

التعليقات انهالت على منشور منصة عدنية، بتقديم جزيل الشكر والعرفان، حيث من الواضح أن الأستاذ سام معروف لدى الكثيرين. رغم صغر سنه حيث لا يزال طالباً في كلية الهندسة قسم البحرية.

وقال العباد الطيب: "والنعم في سام شاب شاطر ومجتهد ومن أفضل الطلاب الذين عرفتهم واتمنى له التوفيق والنجاح الدائم إن شاء اللّٰه، أحد طالب ثانوية مأرب النموذجية وأفتخر فيه الولد ده في قبول ورضا لكل شخص يشوفه ويدخل القلب وراقبته ومن أفضل الطلاب اللي عرفتهم، حفظه اللّٰه ووفقه لكل ما يحب ربي ويرضاه".

أما سيدراء معلمة سام قالت: "طالبي المتميز والذكي والخلوق والمجتهد غني عن التعريف".

وقالت نجاة: "بصراحة وجود جيل معلمين معطاء مثل سام ووجود جيل طلاب مجتهد ولهم أولياء أمور متابعين لدراسة الأبناء ويذكروا المعروف هم وأهاليهم مثل والدة الطالب التي نشرت يدل على عمل متبادل أخذ وعطاء بفائدة كبيرة بين الطلبة والمعلمين".

وكتبت عهد جعسوس: "منشور فيه جبر خاطر جميل لإنسان ينشئ جيل يحب المواد العلمية وهذا شي روعه لان هذه المواد كثير من الطلاب يخافون منها وما يستوعبوها خوفا من صعوبتها لكن عندما تجد مدرس يوصلها بطريقة بسيطة الكل بيحب المواد العلمية وبيكون في أفكار علمية".

من جانبه علق الدكتور إحسان عبد القدوس: "إنسان واثق من نفسه وامكانياته والتربية السليمة جعله متواضعاً لمن له أحوج".

وأكدوا جيمعا أن المعلم هو سيف الحق ودليله ورمز العلم والمعرفة وهو الأب الحاني وهو الذي يخرج الطلاب من مستنقعات الجهل إلى ظلال العلم ومن ظلاله إلى نور العلم.