المنتخب اليمني الأولمبي يواجه الإسماعيلي مساء الخميس والأول يواجه الزمالك مساء الجمعة

رياضة - Wednesday 31 May 2023 الساعة 05:47 pm
عدن، نيوزيمن:

يخوض المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم مساء يوم غد الخميس، مباراته التجريبية الثانية في معسكره الخارجي المقام حاليا في مصر وذلك أمام فريق نادي الإسماعيلية العريق، أحد أندية النخبة المصرية، استعدادا لبطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاما. 

وتنتقل بعثة المعسكر الخارجي المشترك للمنتخبين الأولمبي والأول المقام حاليا في القاهرة، إلى مدينة الإسماعيلية صباح يوم غد الخميس، لاستكمال برنامجه التدريبي. 

ونسقت إدارة البعثة لإقامة مباراة تجريبية أخرى مع نادي الزمالك مساء الجمعة، في ملعب الأخير لعناصر المنتخب الأول والذي يتكون في معظمه من عناصر الأولمبي. 

وكانت بعثة المعسكر المشترك استقبلت الثلاثاء، المدافع هارون الزبيدي، أحد أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، والمهاجم محمد الداحي الذي قدم من مدينة عدن ومعه لاعبان تم استدعاؤهم للمرة الأولى هما سعدون المحوري وعبد الرحمن حبش، بهدف الاطلاع على مستوياتهم ورفع جاهزيتهم، حيث يسعى المدير الفني  التشيكي ميروسلاف سكوب إلى إعداد عناصر المنتخب الأول والإبقاء على جاهزيتهم للاستحقاقات القادمة. 

إلى ذلك أقرت إدارة بعثة المعسكر المشترك للمنتخبين الأولمبي والأول إقامة يوم مفتوح للصحفيين، ودعت وسائل الإعلام لزيارة المعسكر المشترك وإجراء اللقاءت والمقابلات مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لمن أراد وذلك في التاسع من يونيو القادم.