بدعم إماراتي.. تسليم 30 منزلاً للأيتام بجزيرة سقطرى

الجنوب - Friday 19 April 2024 الساعة 04:52 pm
عدن، نيوزيمن:

سلمت السلطة المحلية في أرخبيل سقطرى، عددا من المساكن المخصصة للأيتام والتي جرى إنشاؤها بدعم من فاعل خير في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وبلغ عدد المساكن التي تم تسليمها 30 مسكنا تم تشييدها بمواصفات معمارية عالية، إضافة إلى تسليم المستفيدين الأيتام مكرمة مالية ومساعدات غذائية. وتأتي هذه المكرمة ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات في سبيل التخفيف من معاناة أهالي سقطرى وتلمس احتياجاتهم الضرورية.

وجرى تسليم المساعدات للأيتام في سقطرى بحضور محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، الذي أشاد بالدعم الإنساني الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لإخوانهم بجزبرة سقطرى ومواقفهم الصادقة في تنمية وتطوير الجزيرة في مختلف المجالات. لافتا أن تسليم هذا العدد من المساكن اليوم لها أثرها في التخفيف من معاناة الأيتام ومساعدتهم في توفير الإيواء المناسب والآمن.  

وعبر الأيتام المستفيدون عن خالص شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذا العمل الإنساني الذي يقدمونه لأبناء سقطرى في بناء بيوت للأيتام في هذه الظروف الصعبة وزرع الأمل في حياتهم.

كما جرى تدشين تسليم عدد 1865 حالة اجتماعية بالمحافظة مكرمة إماراتية في إطار حزمة المساعدات التي تستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة التي تمر بظروف معيشية صعبة. وكذلك تم تسليم كل حالة سلة غذائية متكاملة سوف توزع من خلال معرفي المناطق.