المحافظ محمود يناقش مع قيادات الأجهزة الأمنية الوضع الأمني في تعز

متفرقات - Saturday 04 August 2018 الساعة 06:12 pm
تعز، نيوزيمن:

التقى محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود، صباح اليوم السبت، قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، في محاولة منه لوضع حد للانفلات الأمني المتدهور نتيجة تخاذل الأجهزة الأمنية وبعض الوحدات العسكرية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح "الذراع السياسي للأخوان المسلمين في اليمن".

اللقاء الذي حضره قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل، المحسوب على نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري، ناقش الأوضاع الأمنية، ومستجدات الحالة الأمنية في المحافظة وسبل الارتقاء بمستوى أداء الأجهزة والحملة الأمنية.

وشدد المحافظ أمين محمود على ضرورة استقرار الوضع الأمني في المحافظة، مشيراً إلى أن ذلك يشكل أولوية ملحة، موجها أجهزة الأمن المختلفة في المحافظة إلى العمل بروح الفريق الواحد، من أجل تلافي أي اختلالات أمنية.

يشار إلى أن السلطة المحلية في المحافظة وبدعم من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأشقاء في التحالف العربي، زودت مؤخراً أجهزة الأمن في المحافظة بعشرات الأطقم المسلحة الحديثة لغرض ضبط الأمن وفرض هيبة الدولة في تعز.

وتشهد مدينة تعز انفلاتا أمنيا، وتزايدت حوادث الاغتيالات بصورة متكررة تسببت بمقتل وإصابة المئات من أفراد الجيش والأمن وخطباء وأئمة المساجد.