احتفاء عدني جنوبي بوصول محافظ عدن "لملس" - صور

السياسية - Thursday 27 August 2020 الساعة 07:59 pm
عدن، نيوزيمن، وهيب هاني:

احتفت عدن عبر روادها بمواقع التواصل الاجتماعي من سياسيين ونشطاء ومغردين بوصول محافظ عدن الجديد إلى العاصمة صباح الخميس.

ورحب الناطق الرسمي لجبهة أبين، محمد النقيب، ‏باسم كل المرابطين في جبهات العز والشرف عاليا بوصول محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس.

وقال، إن هذا الرجل جدير بالتعاطي الجاد مع تراكمات ربع قرن من الفساد والتدمير الخدماتي والتنموي الممنهج وثقتنا به كبيرة وعالية.

وقال محمد سعيد باحداد، عضو المجلس الانتقالي، ‏نرحب بمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في مدينته عدن، ونتمنى له التوفيق والنجاح في إدارتها، ونحن على ثقة مطلقة بنجاحه وقدراته الإدارية، فأمامه مهمة ليست بالسهلة وتراكمات عقود من الفساد بفعل نظام سابق الذي تعمّد نشر الفساد في الجنوب.

>> بعد وصوله مطار عدن.. لملس: عدن تستحق الكثير وسنقدِّم أرواحنا رخيصة لأجلها

من جانبه قال الإعلامي منير النقيب، ‏المحافظ احمد لملس جاء وفي جعبته الكثير من الحلول للعاصمة عدن، وعلى عاتقه مسؤولية وأمانة كبيرة ليبدأ بهما أولى خطوات بناء مؤسسات الدولة ومكافحة منابع الفساد وليخرج عاصمة الجنوب عدن من كماشة العبث الى طريق النهضة والبناء.

وقال دكتور علم الاقتصاد، جلال حاتم، ‏كلنا مع المحافظ "لملس" حتى تستعيد عدن وجهها المشرق.

وفي السياق قال الناشط السياسي، لؤي اسكندر، المحافظ لملس وصل عدن في ظرف استثنائي، الله يعينك يا ابن شبوة، عدن تمر بمرحلة صعبة، موفق لما فيه الصالح العام أوصيك بالخدمات ثم الخدمات ثم الخدمات وعدن ستكون معك بأرضها وأهلها.

وغرد د. صدام عبدالله، استاذ العلوم السياسية، مرحب بالأستاذ أحمد لملس محافظ العاصمة وأمين عام الانتقالي، وباذن الله سيعمل لتوفير الخدمات التي حرم المواطن منها جراء سياسة التعذيب الممنهج لأبناء عاصمة الجنوب.