بايرن ميونخ يستهل حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس ألمانيا بمواجهة سهلة أمام نادي دورين

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-10-15 11:59:10

يفتتح اليوم الخميس نادي بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقبه كبطل لمسابقة كأس ألمانيا، عندما يواجه نادي دورين الذي ينشط في دوري الدرجة الخامسة في ألمانيا، وذلك ضمن آخر مواجهات دور الـ64 من المسابقة، وكانت بقية مواجهات هذا الدور، قد لعبت في الفترة ما بين 11 و14 سبتمبر الماضي.

ويواجه بايرن ميونخ جدول مباريات مزدحم للغاية، بسبب تداعيات أزمة كورونا، وإنهائه الموسم الماضي في وقت متأخر بسبب وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي فاز فيه للمرة السادسة في تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل.

ويخوض لاعبو بايرن ميونخ هذه المباراة بعد يوم واحد فقط من خوضهم مع منتخبات بلدانهم لجولتين في بطولة دوري أمم أوروبا، في فترة التوقف الدولي.

لكن الأضرار التي يواجهها الفريق بسبب جدول المباريات المزدحم، واضحة بالفعل، خاصة من الناحية الذهنية، حيث يستأنف بايرن ميونخ مشواره في البوندسليجا يوم السبت المقبل، عندما يحل ضيفا على ارمينيا بيليفيلت، ثم يقابل أتلتيكو مدريد في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق الـ 21 من الشهر الجاري، وبذلك قد يلجأ المدير الفني فليك إلى المداورة بين اللاعبين.

ولن يستفيد نادي دورين من أفضلية اللعب على أرضه، حيث تقرر نقل المباراة إلى ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونخ، من أجل إمكانية الامتثال لمعايير الوقاية من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وقال فولفجانج سبيلثان رئيس نادي دورين، بعد أن تبرع أحد الرعاة بتوفير حافلة تقل الفريق في رحلته إلى ميونخ: "كل المنطقة تقف خلف فريقنا وتتطلع إلى أهم مباراة خلال هذا العام، لن نذهب إلى ميونخ لمشاهدة معالم المدينة، وأعتقد أن فريقنا سيخوض المباراة بثقة".