تشيلسي يحل ضيفاً على فولهام وسان جيرمان يواجه انجير وسط غياب مدربه بوكيتينو المصاب بكورونا

رياضة - Saturday 16 January 2021 الساعة 07:04 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم السبت مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي ابرز مباريات اليوم، يستقبل نادي فولهام صاحب المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة على ملعب كرافن كوتيج مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين، نادي تشيلسي صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

ويعاني مدرب تشيلسي فرانك لامبارد من ضغوطات كبيرة، حيث لم تكن النتائج المحققة حتى الان بالشكل المرجو منه، خصوصاً بعد الصفقات الكبيرة التي قام بها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وفي آخر ست مواجهات له في الدوري تمكن من تحقيق 4 نقاط فقط من اصل 18 نقطة كانت ممكنة بواقع: فوز، تعادل واربع هزائم. 

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

ولفرهامبتون × وست بروميتش 15:30 

ليدز يونايتد × برايتون 18:00 

وستهام يونايتد × بيرنلي 18:00 

ليستر سيتي × ساوثهامبتو 23:00

وتفتتح اليوم السبت مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، حيث يستقبل تورينو صاحب المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة على ملعب تورينو الأولمبي، نادي سبيزيا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة. 

ويسعى تورينو لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لمغادرة منطقة الهبوط، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن اقرب مراكز الأمان، في الجهة المقابلة يبحث سبيزيا لمواصلة صحوته وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه على نابولي وسمبدوريا بنفس النتيجة 1/2. 

وفي بقية مواجهات اليوم، يلتقي كل من: 

بولونيا × هيلاس فيرونا 17:00 

سامبدوريا × أودينيزي 22:45

في الدوري الألماني تتواصل اليوم مواجهات الجولة السادسة عشر، حيث يستقبل فولفسبورغ صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة على ملعب فولكسفاغن أرينا، نادي لايبزيج وصيف جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، كما يستقبل بروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة على ملعب سيغنال إيدونا بارك، نادي ماينز صاحب المركز الآخير برصيد 6 نقاط. 

وفي بقية مواجهات اليوم، يلتقي كل من: 

كولن × هرتا برلين 17:30 

فيردير بريمن × أوغسبورغ 17:30 

هوفنهايم × أرمينيا بيليفيلت 17:30 

شتوتغارت × بروسيا مونشنجلادباخ 20:30

في الدوري الفرنسي تتواصل اليوم مواجهات الجولة العشرين، حيث تلعب مبارتين، في الأولى يستقبل مارسيليا صاحب المركز السادس برصيد 32 نقطة على ملعب الفيلودروم مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين، نادي نيم صاحب المركز الآخير برصيد 12 نقطة. 

وفي المباراة الثانية يستقبل نادي أنجير صاحب المركز السابع برصيد 30 نقطة نادي باريس سان جيرمان وصيف جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، ويدخل باريس سان جيرمان هذه اللقاء وهو منتشي بفوزه على مارسيليا في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم الاربعاء الماضي، وهو يبحث عن تقليص فارق النقطة الواحدة الذي تفصله عن الصدارة. 

ويغيب عن باريس سان جيرمان في لقاء اليوم مدربه ماوريسيو بوكيتينو، الذي تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، وأشار النادي الباريسي، في بيان رسمي عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن بوكيتينو بصدد تنفيذ البروتوكول الصحي للعزل الطبي للتعافي من الفيروس. 

وأوضح أن المدربين المساعدين خيسوس بيريز وميجيل داجوستينو، سيقودان الفريق في مباراته ضد أنجيه، اليوم السبت، في بطولة الدوري.