نادي التضامن يتوج بطلاً لتصفيات أندية الساحل لألعاب القوى

رياضة - منذ 44 يوم و 18 ساعة و 37 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

توج فريق ألعاب القوى بنادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي بطلا للتصفيات التمهيدية للبطولة التنشيطية التصنيفية لألعاب القوى والساحة والميدان للأندية، في البطولة التي جرت أحداثها على مدى يومين بملعب الفقيد حسين مسلم المنهالي بنادي شعب حضرموت بديس، بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وبتنظيم من فرع اتحاد اللعبة بالساحل. 

 وبذلك يتأهل نادي التضامن إلى نهائيات بطولة أبطال المحافظات المحررة، التي من المقرر أن تحتضنها العاصمة المؤقتة عدن في الثلث الأول من شهر مارس 2021. 

وحل في المركز الثاني فريق نادي هلال فوه، وثالثا جاء فريق نادي شعب حضرموت بعد أن حصدت هذه الأندية نقاط المنافسات في فعاليات العدو (100/ 200/ 400/ 800/ 1500 _100×4 تتابع)، وفعاليات دفع الجلة، تطويح القرص، وفعاليات الوثب بفئتيه (الوثب الطويل والوثب العالي). 

واتسمت البطولة، التي شاركت فيها أندية التضامن، هلال فوه، الشعب، شباب القارة، شباب ميفع، اتحاد الشبيبة، شباب روكب والصدارة، الذي يعد الأخير مفاجأة البطولة بتنافس مثير وقوي بين الأندية المشاركة لا سيما الناديين البطلين التضامن والهلال. 

وجاءت النتائج على النحو الآتي: 

المركز الاول: نادي التضامن برصيد 5 ذهبية، 2 فضية و1 برونزية. 

المركز الثاني: نادي هلال فوه برصيد 2 ذهبية، 6 فضية و6 برونزية. 

المركز الثالث: نادي شعب حضرموت برصيد 2 ذهبية و2 برونزية. 

وعقب اختتام المنافسات أقيمت مراسيم تكريم الأندية المشاركة بالشهادات التقديرية والأندية الحاصلة على الثلاثة المراكز الأولى بالكؤوس، وسط فرحة لأبطال اللعبة من نادي التضامن بتحقيق هذا الإنجاز الذي غاب عنه لسنوات عديدة، والذي استحوذ عليه بطل المحافظة سابقا والجمهورية نادي هلال فوه.