مونشنجلاباخ يواجه دورتموند في ربع نهائي كأس ألمانيا

رياضة - منذ 44 يوم و 1 ساعة و 33 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم الثلاثاء مواجهات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا، حيث يستقبل بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب بروسيا بارك، نادي بروسيا دورتموند. 

وهذه المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين خلال هذا الموسم، حيث سبق ان التقيا الفريقين ذهابا وايابا في مسابقة الدوري، فاز دورتموند ذهابا بثلاثية نظيفة، وفاز مونشنجلادباخ ايابا بنتيجة 2/4. 

ويعد دورتموند الأوفر حظا أمام مونشنجلادباخ لتخطي هذا الدور، والتأهل للنصف نهائي بعد تعافيه الواضح في المباريات الأخيرة، وتحقيق 3 انتصارات متتالية بدأها بالفوز على إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال (2-3)، بعدها الفوز في البوندسليجا على شالكة برباعية نظيفة وعلى أرمينيا بيليفيلت بثلاثية نظيفة. 

بينما يعاني مونشنجلاباخ حيث لم يتمكن من الفوز في اخر خمس مباريات له في جميع المسابقات بتعرضه لاربع هزائم متتالية في البوندسليجا، وكذلك سقوطه بثنائية نظيفة امام مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

هذه بالنتائج ادى الى ببروسيا مونشنجلادباخ الى التراجع في جدول ترتيب الدوري الألماني ليحتل حالياً المركز التاسع برصيد 33 نقطة، في الجهة المقابلة يحتل بروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 39 نقطة. 

وتم تأجيل المباراة الثانية ضمن نفس الدور والتي كان من المقرر اقامتها اليوم، بين يان راتيسيبونا وفيردر بريمن وذلك بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين الفريقين، ما قد يجبرهما على الخضوع للحجر الصحي.