التحالف: مستعدون لتلبية كافة احتياجات الجيش اليمني لمواجهة الحوثيين

الجبهات - Sunday 29 January 2023 الساعة 05:32 pm
عدن، نيوزيمن:

أكد مسؤول عسكري في قوات التحالف العربي، استعداد التحالف لتلبية كافة احتياجات الجيش اليمني لمواجهة مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.

جاء ذلك على لسان قائد المفرزة من قيادة قوات الدعم والإسناد في الداخل اليمني المقدم ركن طيار محمد الزهراني، خلال لقاء رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بعدد من قادة قطاعات جبهات مأرب والجوف، يوم السبت.

وناقش اللقاء "الوضع العملياتي في جبهات المحافظتين والتحديات الميدانية وفي مقدمتها الممارسات الإجرامية لمليشيا الحوثي في مختلف المناطق والقرى المتاخمة لجبهات القتال والتي يذهب ضحيتها الأبرياء من الأطفال والنساء".

وقال الزهراني، إن "قيادة التحالف حريصة على الاطلاع الدائم على مختلف التطورات الميدانية، ورفع مستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات العسكرية والقتالية".

وطبقاً لوكالة الأنباء اليمينة الرسمية (سبأ)، أكد الزهراني "استعداد قيادة التحالف لتلبية كافة احتياجات الجيش ودعمها الكامل لحق الرد على الجرائم".

في حين شدد رئيس الأركان على الاستمرار بالجاهزية القتالية العالية، مثمناً صمود الجيش والمقاومة الشعبية، وتضحياتهم في سبيل حرية وكرامة اليمنيين، والدفاع عن الثوابت الوطنية.