رسمياً.. نادي الاتحاد السعودي يعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما

رياضة - Wednesday 07 June 2023 الساعة 09:07 am
عدن، نيوزيمن:

أعلن نادي الاتحاد السعودي، عن تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما، اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، حتى موسم 2026. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي على صفحته الرسمية بموقع تويتر، صورا من توقيع عقد بنزيما، التي جمعته مع رئيس العميد أنمار الحائلي، وفيديو تحدث فيه النجم الفرنسي.

وقال بنزيما، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد على موقع "تويتر": "متحمس جدًا للتجربة الجديدة، وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل، ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية".

وقال أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة، إن الدوري السعودي بات جاذبًا لكل النجوم، بفضل مستوياته الكبيرة، والمنافسة المثيرة بين الأندية.

وأضاف، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي السعودي على تويتر: "نحن متحمسون لرؤية بنزيما بالقميص رقم 9، وسعداء للغاية بتعاقدنا مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ".

وتابع: "نفخر بهذه الخطوة التاريخية، في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفي".

وأتم: "سيمثلنا بنزيما مع بداية الموسم المقبل، سنواجه تحديا قويا للدفاع عن لقبنا في الدوري، بجانب المنافسة في البطولة الآسيوية وكذلك المشاركة عالميا في كأس العالم للأندية".

يشار إلى أن النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف الدوري السعودي في الموسم المنقضي، هو صاحب القميص رقم 9 مع الاتحاد.