التحالف يتهم الحوثي بالغدر ويتوعد بالانتقام لجنود البحرين

الجبهات - Tuesday 26 September 2023 الساعة 04:26 pm
عدن، نيوزيمن:

اتهم تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، مليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، بـ"الغدر"، وذلك على خلفية هجومها بطائرة مسيرة مفخخة، أمس الاثنين، على موقع عسكري تابع له في الحد الجنوبي بالسعودية، على الرغم من توقف العمليات العسكرية.

وأدى هجوم الحوثي الإرهابي إلى استشهاد ضابط وضابط صف وإصابة عدد من منسوبي قوة الواجب المشاركة من مملكة البحرين بعمليات إعادة الأمل والمرابطة على الحدود الجنوبية للسعودية.

>> البحرين تعلن عن استشهاد وجرح ضابط وعدد من الجنود بهجوم حوثي

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العميد الركن تركي المالكي، في تصريح نشرته وكالة واس السعودية: "إن قيادة القوات المشتركة للتحالف تدين الهجوم الغادر صباح اليوم (أمس الاثنين) من بعض العناصر التابعة للحوثيين، باعتباره عملا عدائيا غادرا"، كاشفا عن سلسلة أعمال عدائية للميليشيات الحوثية خلال الشهر الماضي استهدافت إحدى محطات توزيع الطاقة الكهربائية وأحد مراكز الشرطة بالمنطقة الحدودية.

وأكد المالكي أن مثل هذه الأعمال العدائية والاستفزازية المتكررة لا تنسجم مع الجهود الإيجابية التي يتم بذلها سعياً لإنهاء الأزمة والوصول لحل سياسي شامل، متوعدا بالرد على هذه الاستفزازات في الزمان والمكان المناسبين.