الاتحاد اليمني يوجه باستبعاد كل لاعبي أندية العاصمة عدن من قائمة المنتخب اليمني للشباب

رياضة - Monday 06 May 2024 الساعة 10:29 am
عدن، نيوزيمن، خاص:

وجهت اللجنة الفنية في الأمانة العامة للاتحاد اليمني لكرة القدم إلى الجهاز الفني للمنتخب اليمني للشباب باستبعاد كل لاعبي أندية العاصمة عدن من قائمة معسكر منتخب الشباب، وذلك لمشاركتهم في بطولة المريسي الرمضانية. 

ومن أبرز الأسماء المستبعدة: وضاح أنور، عبدالله الدقين، سعيد العولقي، عادل عباس، محمد البرواني، عبدالرحمن مشبق، مختار موفق، عبدالرحمن الخضر.

وكان سبب تأخير إعلان مدرب منتخب الشباب محمد البعداني عن القائمة الأولية التي ستخوض المعكسر، أن اللجنة الفنية بالاتحاد أعادت القائمة الأولية التي قدمها المدرب البعداني ومساعده هيثم وطالبتهم باستبعاد كل لاعبي عدن بشكل نهائي. 

وبسبب إصرارهم على ضرورة ضم لاعبي أندية عدن قامت قيادات اتحادية بتهديد الكابتن محمد البعداني ومساعده الكابتن هيثم الاصبحي باستبعادهما من قيادة المنتخب إذا لم يستبعدا اللاعبين ولذلك تم تأخير إعلان قرار تعيينهم الرسمي. 

وفي تصريح له قال مدرب منتخب الشباب محمد حسن البعداني لبرنامج أهل الرياضة: "قدمت لاتحاد الكرة قائمة لمنتخب الشباب وقام الاتحاد بشطب ثلاثين لاعباً منها من لاعبي أندية عدن بسبب مشاركتهم في البطولات التي تحت مظلة الاتحاد بعدن". 

وفي السياق ذاته تحدث نجم المنتخبات الوطنية السابق علاء الصاصي مخاطباً رئيس اتحاد كرة القدم احمد صالح العيسي حيث قال: "اتركوا اللاعبين وشأنهم وحكموا عقولكم، مهما طال خلافكم ستجلسون على طاولة واحدة وستتفقون وسينتهي الخلاف طال الزمن ام قصر". 

وأضاف: "حرمان لاعبي أندية عدن من منتخب الشباب ليس قرار العيسي بل قرار جهة وأشخاص لا يحبون أي تقارب، هناك أشخاص في عدن يقومون بإرسال تقارير "محوجة" ببهارات "الانتقام" ويسعون لاستمرار الصراع لبقاء مصالحهم".

واختتم حديثه قائلاً: "ذات يوم قال أحمد العيسي مصلحة الوطن والمنتخب فوق الأندية. فماذا تغير الآن؟".