الزبيدي يشدد على أهمية مضاعفة جهود تنظيم صفوف القوات القتالية والأمنية

السياسية - Sunday 19 May 2024 الساعة 05:56 pm
عدن، نيوزيمن:

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزبيدي، على أهمية مضاعفة الجهود لتنظيم صفوف القوات القتالية والأمنية ورفع مستوى جاهزيتها في عموم الجبهات، لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار المناطق المُحررة.

جاء ذلك خلال ترؤسه، الأحد، بمكتبه بالقصر الرئاسي في التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعاً بحضور رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العُليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر وأعضاء اللجنة.

واطّلع الزُبيدي من اللواء هيثم قاسم على سير العمل في اللجنة، وما أنجزته في إطار مهامها المتمثلة بترتيب القوات المسلحة والأمن وتنظيمها، وتنسيق المهام الأمنية والقتالية بين مختلف التشكيلات العسكرية والأمنية، ونتائج الزيارات الميدانية التي نفذتها اللجنة للاطلاع على الموقف العسكري في عموم المناطق والمحاور القتالية والجبهات.

واستمع الزُبيدي من رئيس اللجنة وأعضائها إلى شرحٍ عن الجهود المبذولة لتنفيذ المهام المدرجة ضمن خطة عملها للفترة القادمة، وأكد عِظم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم، معربا عن تقديره لكل الجهود التي بذلتها اللجنة لتنظيم عمل القوات العسكرية والأمنية لضمان تكامل عملها في مسارح العمليات الأمنية والقتالية، مجدداً في الوقت ذاته دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لجهود اللجنة، وتقدم كافة التسهيلات لها بما يمكّنها من القيام بالمهام المنوطة بها على أكمل وجه.