عقب نجاته من قصف حوثي.. اللواء المجيدي: محاولات إفساد الفرحة ستبوء بالفشل

الجبهات - Monday 17 June 2024 الساعة 08:29 pm
تعز، نيوزيمن:

في تصريح له عقب نجاته من محاولة اغتيال نفذتها ميليشيا الحوثي- ذراع إيران في اليمن، صباح الإثنين، أكد أركان محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي، أن مساعي ومحاولات مليشيات الحوثي الإرهابية الانقلابية لإفساد فرحة العيد ستبوء بالفشل. 

وقال المجيدي وفقاً لما نشره "المركز الإعلامي لمحور تعز": "مهما حاولت المليشيات الانقلابية أو أفسدت علينا هذه المناسبة لن تستطيع، إنها إلى زوال والنصر قادم".

جاء تصريح المسؤول العسكري عقب زيارة قام بها إلى قطاع اللواء الخامس حرس رئاسي وقطاع اللواء 17 مشاه. وأوضح "المركز الإعلامي" أن اللواء عبدالعزيز المجيدي نجا من قصف شنته المليشيات الحوثية خلال زيارة عيدية للسلطة المحلية والجيش الوطني لمواقع الجيش في المطار القديم غرب المدينة.

وأضاف الإعلام العسكري، إن ميلشيا الحوثي أطلقت قذائف هاون على معسكر المطار القديم أثناء زيارة يقوم بها أركان محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي برفقة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن  عبدالكريم الصبري ومدير مديرية القاهرة سمير يحيى عبدالإله ومدير المركز الإعلامي لمحور تعز العقيد الركن عبد الرحمن اليوسفي.

وأسفر الاستهداف الحوثي الغاشم عن إصابة مدير مديرية القاهرة وأربعة جنود بجروح متفاوتة. 

وأهابت قيادة محور تعز وسائل الإعلام بعدم الانجرار وراء الشائعات وتحري الدقة والمصداقية وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية. متمنية الشفاء العاجل للجرحى.