د. ثابت الأحمدي

د. ثابت الأحمدي

تابعنى على

ضبط خلية حوثية في المهرة أسقط آخر أقنعة الحريزي

Sunday 31 March 2024 الساعة 01:49 pm

علي الحريزي يتخادم مع الحوثية وإيران ويعمل على زعزعة الأمن والاستقرار الموجود في محافظة المهرة مقدما نفسه كبوق للحوثية ومعول هدم للدولة ومؤسساتها في المهرة والمنطقة الشرقية لليمن.

***

بعد أن تضررت مصالح المدعو علي الحريزي بسبب تواجد الدولة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة المهرة تعالت صرخات هذا الكائن الذي يريد تحويل المهرة لنافذة تهريب للأسلحة والمخدرات الإيرانية للحوثية.

***

من يقول إن عبدالملك الحوثي صاحبه وبارك تفجير بيوت رداع فوق رؤوس الأطفال والنساء والمسنين ويتماهى مع جرائم وإرهاب مليشيات الحوثي فلا يشرف المهرة ولا اليمن وهذا ما ينطبق على المدعو علي الحريزي.

***

سقطت آخر أقنعة الحريزي مؤخرا بعد ضبط خلية حوثية في المهرة وما سبقها من ضبط أسلحة ومخدرات كانت في طريقها لمليشيات الحوثي لكي تقتل بها اليمنيين وتسمم عقول وحياة شباب اليمن.

***

الحريزي الأداة الحوثية التي تريد النيل من المهرة وتحاول نشر الفوضى ويخدم الجماعات الإرهابية بكل ممارساته وهو المسؤول الأول عن تهريب السلاح للحوثي.

***

الحريزي العميل الأول والبوق الرخيص للمليشيات الحوثية وتاجر السلاح الذي يقوم بتهريبها، والذي يحاول ضرب الحكومة الشرعية بالمهرة التي تعيش في حالة أمن واستقرار كبير.

***

منذ سنوات أعلن الحريزي ولاءه للحوثي بشكل صريح ومواجهة الحكومة والتحالف العربي بكل تصريحاته وخطاباته التي تدعو للتحريض والاقتتال في محاولة لإدخال المحافظة في مستنقع الفوضى.

***

ارتباط الحريزي بالمليشيات الحوثية أصبح بشكل واضح وصريح للعالم أجمع، فكل طرف يشيد بسلوكيات وخطابات الآخر وأصبح خطراً يهدد محافظة المهرة واليمن. 

#الحريزي_بوق_رخيص

من صفحة الكاتب على إكس