صالح أبو عوذل

صالح أبو عوذل

تابعنى على

لصوص القضية الجنوبية ومشروع اليمن الكبير

الجمعة 15 يناير 2021 الساعة 11:00 ص

من محاسن المجلس الانتقالي الجنوبي، أنه جاء ونسف لصوص القضية الجنوبية، وكشف كم هم قبيحون وسرق.

اليوم أحد اللصوص المشار إليهم أعلاه يدعو لقتال الجنوبيين دفاعا عن ما أسماها الجمهورية اليمنية التي اغتصبها الحوثيون، في فراش حزبهم بصنعاء. 

تذكرت للتو لصا آخر كان يجمع فلوسا باسم اعتصام ساحة العروض، وحين كنا نحذر منه، كان هناك من يدافع عنه، بدعوى انه من الرجال الصالحين.

وحين اتى المجلس الانتقالي الجنوبي، وأدرك هذا اللص ان اللصوصية باسم الجنوب قد ذهبت، كشف عن حقيقته وعمله. 

المعنى انه مهما تدعي الوطنية وحب الوطن، سيعرف الناس ان في رقبتك بيعة للمرشد، وان نهب ثروات شبوة من قبل لصوص مأرب ستصبح عندك من المقدسات الدينية.

*  *  *

الحوثيون أسقطوا كل مدن اليمن الشمالي، ولم يتبق إلا الشارع الرئيس في مأرب، وأعتقد أن هناك عوامل إقليمية أجلت ذلك، ومسألة السيطرة على هذا الشارع، ممكن يتكفل بها طقم يقل سبعة مسلحين فقط.

كل ذلك لا يهم، فقط أريد أعرف فصيلة الدم لدى البعض الذين يشتمون في الجنوبيين، ويهددونهم عشان مشروع اليمن الكبير، فين هو هذا اليمن؟، لا يكون في الشقة بالرياض، ونحن مش عارفين.

هاتوا لنا ملامح هذا المشروع الكبير، قولوا لنا كيف سيكون بالحوثيين أو بدونهم، بس ما نريد تجوا بعدين تقولوا معكم مشاريع أخرى، غير اليمن الكبير.

*  *  *

ميناء قناء غير الشرعي ميناء للتهريب (في شبوة) فين الحكومة؟، فين وزير النقل؟، طيب يكون منفذا لمأرب والجوف، بس فين الحضور للحكومة؟

كل هذا المحاولات الغبية ستظل وصمة عار في جبينكم يا حثالات، معكم مشاريع بحق وحقيقة أما ميناء يفتتح بجلسة في مدينة نصر، فهو الارتزاق والنذالة بعينها.

*  *  *

(محافظ شبوة) بن عديو لم ينجح بعد في تمليك شبوة لمأرب، عاد المراحل طويلة.

بس ما يفعله سيظل وصمة عار، قتل في أبناء شبوة، ونكل بالقبائل لمحاولة إرضاء أسياده في سلطنة العرادة.

من إنجازاته، قرابة مليون شهادة وفاة خلال عامين.

إنجاز لم يشد به صعاليك وذباب الإعلام.

* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيس بوك