قيادي في الجيش يتهم قيادياً في إصلاح وجيش تعز بالتستر والدفاع عن مثيري الفوضى والشغب

الجبهات - Sunday 03 February 2019 الساعة 08:46 pm
تعز، نيوزيمن، خاص:

اتهم قيادي  في الجيش الوطني  بتعز،  القيادي في اللواء 17 مشاة العقيد عبده حمود الصغير، بالدفاع عمن أسماهم "المُفصّعين"، وهو مصطلح يتداوله المجتمع المحلي في تعز للإشارة إلى عناصر تابعة للمقاومة في تعز، تعمل على إقلاق السكينة العامة والعبث بأمن المحافظة واستقرارها.

وقال القيادي، الذي يحتفظ (نيوزيمن) باسمه، إن رئيس عمليات اللواء 17 مشاه، عبده حمود الصغير، وهو قيادي في حزب الإصلاح بتعز، "يظهر اليوم مدافعاً عن مثيري الفوضى والشغب وعن بلاطجة النهب والسلب"، بينما كان سابقاً "يدافع عن البلاد، ويقاوم الظلم والاستبداد، ويقارع الفوضى والفساد".

وأعرب القيادي في الجيش، عن أمله في أن يقوم القيادي الإصلاحي رئيس عمليات اللواء 17 مشاه "برفع قائمة بأسماء من ينهبون رواتب أفراد الجبهات المرابطين"، و"فضخ الفاسدين".

مسؤول أمني: 90% من الجرائم والاختلالات في تعز سببها المندمجون في مؤسستي الجيش والأمن

وأضاف مخاطباً العقيد الصغير بالقول، "وليت برقيتك العاجلة تعلن فيها موقفك الواضح من سلب ونهب أراضي المواطنين، والعناصر التي تحت قيادتكم تقطع الشوارع وتخيف الآمنين"، في إشارة منه لأعمال عنف واعتداءات على أملاك المواطنين في حي المطار القديم.

كما طالب القيادي عبده حمود بتسليم متهمين من اللواء 17 بقتل الطفلة نوران العزعزي والذي يتحفظ الصغير عليهم ورفض تسليمهم، بل قام بتهديد مدير أمن المظفر على خلفية القضية.