جرائم ذراع إيران تقتل رضيعة وتصيب أسرة كاملة (فيديو)

متفرقات - Friday 03 May 2019 الساعة 09:53 am
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

قصف حوثي بالقذائف على مناطق سكنية ومنازل المواطنين في النخيلة بمديرية الدريهمي، جنوب مدينة الحديدة، عصر الثلاثاء 30 أبريل 2019، وأصابت منزل مقبول إبراهيم لتستشهد طفلة رضيعة ويصاب الأبوان وعدد من أفراد الأسرة.

وقالت مصادر طبية في المستشفى الميداني بالدريهمي لنيوزيمن، إن الرضيعة كانت قد فارقت الحياة عندما وصلت المستشفى متأثرة بإصابات قاتلة جراء شظايا قذائف الهاون. وتفاوتت إصابات خمسة آخرين من الأسرة بين البليغة والمتوسطة.

وضربت قذائف الذراع الإيرانية، مليشيا الحوثي، منزل أسرة في الهدة بالنخيلة مديرية الدريهمي، إلى الجنوب من مدينة الحديدة، واستشهدت الطفلة الرضيعة آيات مقبول -دون الشهر الرابع من العمر- وأصيب الأبوان وثلاثة أقارب (أم الزوجة وشقيقاها).

وأشارت معلومات ميدانية إلى تضرر منزل أو منزلين آخرين في المنطقة بالقذائف التي ضربت عشوائياً تجمعاً سكنياً بعيداً عن مواقع عسكرية أو تمركزات للمقاومة المشتركة وقوات العمالقة.

من ناحية ثانية جددت المليشيات القصف العشوائي على مديرية حيس ومديرية التحيتا بالرشاشات المتوسطة والقذائف، وطال القصف الأحياء السكنية في مركز التحيتا ومدينة حيس جنوبي الحديدة.

وتوسعت جرائم المليشيات الحوثية ضد المدنيين في مديريات الساحل الغربي سواء المحررة أو تلك التي تقع تحت سيطرتها، ويقوم المسلحون بحملات تستهدف أصحاب الدراجات النارية وتلاحق الهواتف الجوالة وتصادرها من المواطنين والمارة، واعتقل عدد من المواطنين وصودرت عشرات الدراجات والهواتف.

وكانت المليشيات منعت المواطنين المحاصرين في منطقة بقيت تحت سيطرتها بالدريهمي من الخروج وتسلم الإغاثات والمساعدات الإنسانية، واستهدفت مركبات الإغاثة التابعة للهلال الأحمر الإماراتي.