تربية حيس تسلمت مدرسة النهضة من اللواء11 عمالقة.. 3 مدارس سلمتها القوات المشتركة

المخا تهامة - Thursday 24 October 2019 الساعة 08:30 am
حيس/الحديدة، نيوزيمن، خاص:

تسلمت تربية حيس مدرسة النهضة من قوات اللواء 11 عمالقة، علاوة على مدرسة الوحدة بعد إخلاء أسرة نازحة، مضافة إلى مدرسة القدس، في وقت سابق، من قوات اللواء السابع عمالقة.

أكد مدير إدارة التربية والتعليم-حيس، أ. أحمد بكري كُرير، أن أركان حرب اللواء الحادي عشر عمالقه الشيخ عبدالرحمن أحمد علي دوبلة قام يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، بتسليم مدرسة النهضة إلى مدير المدرسة أ. محمد أمين عبده عكيش شخصياً والحاضر بموقف التسليم والاستلام وتكفل بالنظافة للمدرسة.

وقدمت إدارتا التربية والمدرسة الشكر لقيادة اللواء الحادي عشر عمالقة، ممثلاً بقائده الشيخ مصطفى أحمد علي دوبلة، على المبادرة بالإخلاء للمدرسة (النهضة)، والذي أكد الحرص على النهوض بالعملية التعليمية.

> مدير تربية حيس يؤكد تسلم مدرسة القدس من العميد الكُنيني ويناشد القائد دوبلة بشأن مدرستي النهضة والوحدة (تصريح)

وحضر الاستلام، قائد الكتيبة عبدالله الصياح، وعمليات الكتيبة الثانية عادل سجاف، وعضو اللجنة المكلفة بمتابعة إخلاء المدارس مدير إدارة التربية والتعليم ورئيس اللجنة مدير أمن شرطة حيس سيف صُبيح باعوضة.

وكان اللواء السابع عمالقة بقيادة العميد علي الكُنيني قام بتسليم مدرسة القدس قبل أسبوع لإدارة التربية والتعليم بحيس.

في الصدد أكد لنيوزيمن مدير التربية بحيس، أن النازح التابع للقائد مدين القبيسي - أحد الألوية التهامية خرج من مدرسة الوحدة وتسلمتها التربية.

وتكفل اللواءان السابع والحادي عشر بمبلغ مائة ألف ريال لنظافة المدرستين.

وبذلك تكون ثلاث مدارس قد سلمتها القوات المشتركة لمكتب التربية بالمديرية لالتحاق الطلاب بالعام الدراسي المستمر منذ أكثر من شهرين.