قائد عمليات السابع عمالقة استهجن أكاذيب مطابخ الإصلاح ضد رفاق وأبطال جبهة الساحل الغربي

السياسية - Thursday 25 June 2020 الساعة 03:49 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

استهجن قائد في قوات ألوية العمالقة في جبهة الساحل الغربي محاولات الفتنة الملعونة التي تشتغل عليها وكثفتها مؤخراً مطابخ الإصلاح (الإخوان المسلمين) عبر سيل من الأكاذيب وتلفيق الأخبار والاتهامات للنيل من الأبطال المرابطين في مختلف جبهات الساحل الغربي.

ونفى القائد الميداني في ألوية العمالقة ضمن القوات المشتركة في الساحل الغربي، جملة وتفصيلا صحة على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام التابعة لمطابخ الإصلاح من أكاذيب ومزاعم، وآخرها الترويج لحادث مزعوم بين جنود من المقاومة الوطنية وآخرين من العمالقة فضلا عن الزعم بوقوع قتلى وجرحى من العمالقة.

وقال رئيس عمليات اللواء السابع عمالقة؛ العقيد أكرم احمد مرشد دعاك، في تصريح خاص لنيوزيمن: تابعنا ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية التابعة للإصلاح من خلال مطابخها القطرية والتركية والتي تحاول شق الصف الوطني وزرع التفرقة والفتنة بين أبناء اليمن وأبطال الجبهات في مواجهة مليشيات الشر والإرهاب الحوثية ذراع إيران في اليمن.

واصفا مثل هذه العناوين والفبركات بأنها من إنتاج مطابخ فتنة تفوح منها رائحة أصحابها الدالة عليهم من خلال الفجور الكبير في اختلاق الأكاذيب والجرأة في فبركة الأخبار والوقائع من العدم ومحاولات بث الفتنة والخلافات في صفوف رجال وأبطال جبهات الشرف والبطولة في الساحل الغربي.

وأكد العقيد أكرم أحمد مرشد دعاك: إننا في اللواء السابع عمالقة ننفي نفياً قاطعاً صحة ما تناقلته مواقع الإصلاح، ونؤكد أن هذا وغيره من المزاعم والأكاذيب المشابهة كذب وافتراء.

وقال: نحن نعمل في الساحل الغربي مع الرفاق والزملاء والأخوة في: ألوية العمالقة، وأسود تهامة، والزرانيق، والمقاومة الوطنية، ضمن تشكيلات القوات المشتركة، هدفنا تحرير مدينة الحديدة ومناطق الساحل الغربي من السرطان الخبيث المتمثل في عصابة مليشيات الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن".

وأضاف القائد الميداني - رئيس عمليات اللواء السابع عمالقة العقيد أكرم أحمد ملرشد: إننا في اللواء السابع عمالقة؛ نشدد على زيف وكذب وافتضاح مطابخ ووسائل الفتنة وأصحابها، ونحن في اللواء السابع عمالقة نعمل مع أخوتنا في المقاومة الوطنية ضمن القوات المشتركة في الساحل الغربي وماضون حتى استكمال التحرير. ونؤكد أن علاقتنا في أفضل حالاتها وتجمعنا أخوة الدين والوطن، وعلاقتنا كذلك بالأخ القائد العميد طارق محمد عبدالله صالح، اخوية متينة ولا تؤثر علينا مثل هذه الإشاعات ومحاولات الدس الرخيص وبذر الفتن من بعض المغرضين والحاقدين وأصحاب النفوس المريضة.

وجدد رئيس عمليات السابع عمالقة التأكيد: اننا في الساحل الغربي ليس لنا عدو سوى عصابة الانقلاب الحوثية، ولن ننجر وراء أي صراعات أو مناكفات تبعدنا عن هدفنا الاساسي وهو اجتثاث عصابة التمرد الحوثية المدعومة من إيران.

من جانبه أكد مصدر ميداني وعملياتي في قوات العمالقة لنيوزيمن، جهل مطابخ الفتنة وافتضاحها في أبسط التفاصيل المتعارفة، موضحا أن من يحتكم ويشرف على تأمين خط الخوخة حيس هي قوات وألوية العمالقة، السابع والحادي عشر والثالث عشر. ولا تواجد أصلا هنا لقوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، فيما تزعم مطابخ الفتنة والكذب الإخواني اشتباكات واحتكاكات بين الجانبين.